عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطلب من عمرو السولية توضيح موقفه من التجديد

عمرو السولية
عمرو السولية

تبحث لجنة التخطيط خلال الساعة القادمة موقف عمرو السولية من التجديد للفريق الأول بكرة القدم  النادي الأهلي، لاسيما بعد  تأخر عمرو السولية في الرد على النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ويرصد تحيا مصر مصير  تجديد عقد عمرو السولية بعد موافقة مارسيل كولر على بقاء اللاعب.   

الأهلي يطالب السولية بتوضيح موقفه من التجديد

طالب النادي الأهلي عمرو السولية بتحديد موقفه خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن النادي الأهلي منفتح على رحيل عمرو السولية، و في حال تجديد اللاعب عقده مع الأهلي، هناك رغبة من المدير الفني مارسيل كولر في بقاء اللاعب خلال الفترة المقبلة. 

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يسعى خلال الفترة الحالية، في تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية في أكثر من مركز داخل الملعب، وهناك اتفاق بين عمرو السولية مع الإدارة الحمراء بشأن خطوة تجديد عقده. 

وترك مجلس إدارة النادي الأهلي الحرية الكاملة الحرية  للاعب لتحديد مصيره بنفسه، مؤكدة في الوقت نفسه أنه لا يوجد أي مانع في رحيله عن الفريق وأن القرار الأخير في النهاية له.

وارتبط اسم عمرو السولية بعدد من العروض من أندية في السعودية وليبيا خلال الفترة الماضية، للرحيل عن الفريق، خاصة أنه سيصبح لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي