عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام المقاولون العرب في الدوري

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن أيمن الرمادي، تشكيل الفريق لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الـ 32 الدوري العام، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا أمام المقاولون في الدوري. 

تشكيل فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري  

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: فيفور اكيم- سعد سمير - خالد صبحي - رجب نبيل.

خط الوسط: محمد توني  - محمد عادل - محمد إبراهيم - صامويل أمادي- احمد القرموطي.

خط الهجوم: چون ايبوكا.

مقاعد البدلاء سيراميكا كليوباترا 

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:

محمد كوكو - احمد بيكهام - يوسف بعرور - حسين حسني-  ابراهيم محمد - نور علاء - مروان عثمان - احمد بلحاج - احمد ياسر ريان .

عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا  

وفي سياق متصل أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي :-

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا  قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي