عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر أعماله الحشاشين.. من هو المنتج حسام شوقي ؟

حسام شوقي
حسام شوقي

من هو المنتج حسام شوقي ؟ سؤال تصدر مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن خبر وفاته في حادث سير مع المنتجين فتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين.

من هو المنتج حسام شوقي ؟

أصبح المنتج حسام شوقي محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة من هو المنتج حسام شوقي وما هي أبرز أعماله الفنية التي شارك في إنتاجها، وذلك ما سيرصده موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

حسام شوقي

أخر أعمال المنتج حسام شوقي

المنتج حسام شوقي هو مشرف عام على الإنتاج في شركة سنرجي، ويعتب مسلسل الحشاشين هو أخر أعمال حسام شوقي الفنية، والذي كانت تدور أحداثه في في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم.

أعمال للمنتج حسام شوقي لم ترى النور

وكان من المقرر ان يشارك المنتج حسام شوقي في إنتاج مسلسل الفنانة ياسمين عبد العزيز الذي كان من المقرر عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل، حيث سبق وأن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاقدها على مسلسل رمضان 2025 بالتعاون مع المنتج الكبير تامر مرسي، حيث شاركت ياسمين عبد العزيز صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تجمعها بالمنتج تامر مرسي وعلقت عليها لنحمس جمهورها: "مسلسل رمضان 2025 بإذن الله"، وفور مشاركة ياسمين عبد العزيز الصور وإعلانها عن الخبر انهالت التعليقات عليها من جمهورها المتحمسين لمشاهدة العمل وعاشقين أعمالها، ويترقب الجمهور إعلان ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل مسلسلها لرمضان العام المقبل.

وفاة المنتج حسام شوقي

ولقى المنتج حسام شوقي مصرعه اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس في حادث سير أليم على طريق الضبعة، رفقة المنتجين فتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي