عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان معايا امبارح.. إدوارد ينعي المنتج حسام شوقي: ربنا يجمعني بيك

إدوارد
إدوارد

حرص الفنان إدوارد على نعي المنتج حسام شوقي الذي رحل عن عالمنا اليوم إثر حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إدوارد ينعي حسام شوقي

وكتب إدوارد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: مش قادر اصدق ومش مستوعب صاحبي وعشرة العمر مات هموت والله كان معايا امبارح ودعني بوسته في راسه وأنا ماشي مش قادر استحمل الوجع ده الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي.

إدوارد 

عمرو سعد يعلن حالة الحداد

وكان قد أعلن الفنان عمرو سعد حالة الحداد لمدة أسبوع وتوقفه عن تصوير أي عمل فني، بسبب وفاة بعد وفاة  المنتجين حسام شوقي  ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا لله وانا اليه راجعون أعلن الحداد العام وتوقفي عن اي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة اسبوع حدادا علي اخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي بعد ان تلقيت اليوم خبر وفاة اصدقائي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال  اثر حادث كبير ربنا يرحمهم جميعا فهو ارحم الراحمين ارجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وان يجعل الله مثواهم الجنة.

أخر أعمال حسام شوقي

ويذكر أن أخر أعمال حسام شوقي مسلسل الحشاشين الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أخر أعمال إدوارد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إدوارد مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي