عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها وتشاجر معها.. تفاصيل سقوط سيدة من البلكونة في القاهرة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مصرع سيدة بمنطقة عين شمس بعدما قفزت من الطابق الرابع خلال مشادة كلامية مع زوجها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل سقوط سيدة ثلاثينية من الرابع في عين شمس

حيث قالت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أن السيدة في العقد الرابع من العمر ونشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب شكه في سلوكها فقامت بالقفز من البلكونة هاربة من بطشه.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج المتهم شك في سلوك زوجته وقام بالتعدي عليها وقص شعرها، وتعدى عليها بالضرب بقامت بالتوجه لشرفة الشقة وقفزت من الطابق الرابع لتلقى مصرعها في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل سقوط سيدة من شرفة منزلها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيدة من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة عين شمس وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها إصابات متفرقة بأنحاء الجسد وتم نقل جثمانها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تحقيقات النيابة في واقعة غرق المركب النيلي

وفي سياق متصل صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثماني ضحايا غرق المركب النيلي عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة وكذا سرعة ضبط وإحضار مالك المركب الغارق.

حيث تمكنت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة من انتشال جثمان فتاة من المفقودين في حادث غرق مركب نهر النيل بمنطقة مصر القديمة والذي نتج عنه إصابة 9 أشخاص بينهم سعوديين ومصرع 2 وفقدان 3 آخرين في مياه نهر النيل.

غرق مركب في نهر النيل بمصر القديمة

وقررت النيابة العامة في القاهرة التصريح بدفن جثامين الضحايا عقب صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم واستعلمت عن أوراق المركب، وضبط وإحضار مالك المركبة حيث تم التحفظ على سائق المركب.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أن المركب تعرض لسقوط جزئي من الأمام وخلال دقائق امتلأ بالمياه وسقط في نهر النيل في لحظتها مما نتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين وتم انتشال الجثامين من المياه.

تابع موقع تحيا مصر علي