عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتجزها أسابيع.. تحقيقات موسعة في اتهام خادمة لرجل أعمال بمواقعتها كرها بالجيزة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في اتهام خادمة أجنبية في الجيزة، لرجل أعمال بالاعتداء عليها جسديا داخل فيلا بالحي الراقي في الشيخ زايد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل اتهام خادمة لرجل أعمال في الجيزة بمواقعتها

حيث باشرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد تحقيقات موسعة في اتهام رجل أعمال باغتـ.ـصاب خادمة أجنبية بعد احتجازها لعدة اسابيع داخل فيلا بالحي الراقي، في الشيخ زايد.

وكشفت التحقيقات الأولية أن أحد المسئولين بسفارة أجنبية آبلغ قسم شرطة الشيخ زايد بتلقيه استغاثة من مواطنة من بلدته باحتجاز مخدومها لها منذ أسابيع في فيلا بمدينة الشيخ زايد وانتهاك جسدها ومواقعتها رغما عنها ومنعها من الخروج بعد الاستيلاء على جواز سفرها.

التحريات: المتهم احتجزها في الفيلا وسرق جواز سفرها

بعد استصدار إذن من النيابة العامة انتقلت قوة أمنية إلى موقع الفيلا التي أخبرت بها الخادمة مسئول سفارتها بمكانها وتبين أنها متواجدة بمفردها داخل فيلا غير مسكونة ولا يوجد بها سوى أثاث بسيط تقيم عليه.

وأضافت التحقيقات أن فريقاً من النيابة العامة انتقل إلى مقر الفيلا للاستماع لأقوال الخادمة وإجراء المعاينة التي أسفرت عن وجود دلائل على مواقعة صاحب الفيلا للخادمة فتم تحريزها لإرسالها إلى الطب الشرعي.

خادمة الشيخ زايد: أقام علاقة معي كرها عني لمدة أسابيع

وحدّدت أجهزة الأمن بالجيزة مكان تواجد رجل الاعمال ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليه وبمواجهته أقر أمام رجال الشرط بارتكاب الواقعة ليعود وينفيها أمام النيابة العامة خلال التحقيق معه.

وقررت النيابة إرسال المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي كما قررت حجزه 24 ساعة لحين ورود تحريات البحث الجنائي حول صحة اتهامه باغتـ.صاب الخادمة الأجنبية. 

وشرحت تحقيقات النيابة في الجيزة أن الخادمة الأجنبية كانت تعمل في فيلا رجل الأعمال في منطقة الشيخ زايد وقام باحتجازها بداخل الفيلا لمدة أسابيع وتناوب مواقعتها رغما عنها ومنعها من الخروج من الفيلا بعد سرقة جواز سفرها منها.

وتستكمل النيابة في الجيزة التحقيقات مع رجل الأعمال المتهم بالتعدي على خادمته في الشيخ زايد حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي