عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملامسة الفتيات داخل مركز.. فحص فيديوهات محفظ البدرشين

تحرش - أرشيفية
تحرش - أرشيفية

تفاصيل جديدة في واقعة ضبط محفظ البدرشين المتهم بملامسة الفتيات أثناء تحفيظهم القرآن داخل مركز يمتلكه في البدرشين جنوب الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل جديدة في واقعة تحرش محفظ البدرشين بالفتيات

باشرت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في اتهام محفظ قرآن بالتحرش بفتيات في مركز يمتلكه بمدينة البدرشين، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على هاتف المتهم واللاب توب الخاص به.

أيضا تستمع النيابة في جنوب الجيزة لأقوال مساعدة محفظ البدرشين، مع فحص مقاطع الفيديو والصور التي تم العثور عليها في هاتف المتهم - محفظ البدرشين - واللاب توب الخاص به لإرسالها للمساعدات الفنية وفحصها.

أقوال محفظ القرآن المتهم بالتحـ ـرش بالفتيات في البدرشين

وقال محفظ البدرشين المتهم بالتحرش بالفتيات في التحقيقات معه أنه تعرف على فتاة و العديد من الفتيات الأخريات من خلال ترددهم على المركز الديني وتصويرهم حال التحرش بهم والاحتفاظ بتلك المقاطع على جهاز لابتوب لمشاهدتها لاحقا.

أفادت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم «محفظ البدرشين» لديه مركز لتحفيظ القرآن في البدرشين وكان يقوم بتحفيظ الفتيات فيه إلا أنه كان يتحرش بهم.

القبض على محفظ البدرشين المتهم بملامسة الفتيات

وشرحت التحريات الأمنية في واقعة عنتيل البدرشين، أن المتهم يدعى مصطفى م بالغ من العمر 35 عاما، يعمل منشد ديني ومحفظ قرآن وكان يستقبل الفتيات داخل المركز لتحفيظهم القرآن وكان ايضا يتحـ ـرش ببعضهم ويقوم بتصويرهم أثناء ذلك ويحتفظ بالفيديوهات على لاب توب.

وفجرت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة مفاجأة جديدة في واقعة تحـ ـرش محفظ قرآن البدرشين بفتيات قاصرات داخل مركز يمتلكه بمدينة البدرشين حيث تم التحفظ على مساعدة المتهم بالمركز بعدما تبين ارتباطها به بعلاقة غير شرعية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين تضمن ورود بلاغا من طالبة أفادت فيه بتلقيها رسائل خادشة للحياء عبر تطبيق الواتس آب، وعلى الفور أمر اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى الشيخ مصطفى ويمتلك دار تحفيظ قرآن في البدرشين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي