عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاة حسام شوقي.. عمرو سعد يعلن حالة حداد لمدة أسبوع

عمرو سعد
عمرو سعد

أعلن الفنان عمرو سعد حالة الحداد لمدة أسبوع وتوقفه عن تصوير أي عمل فني، بسبب وفاة بعد وفاة  المنتجين حسام شوقي  ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث سير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو سعد يعلن حالة الحداد

وكتب عمرو سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أنا لله وانا اليه راجعون أعلن الحداد العام وتوقفي عن اي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة اسبوع حدادا علي اخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي بعد ان تلقيت اليوم خبر وفاة اصدقائي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال  اثر حادث كبير ربنا يرحمهم جميعا فهو ارحم الراحمين ارجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وان يجعل الله مثواهم الجنة.

عمرو سعد

عودة عمرو سعد للسينما بفيلمين

وسبق وأن أعلن الفنان عمرو سعد عن عودة للسينما بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، حيث كشف أنه يواصل تصوير فيلم عالمي وهو الغربان اقترب من إنهاء تصوير خلال منتصف نوفمبر ليعرض خلال عام 2025، ومن ثم سيعلن عن فيلم آخر ليبدأ في التحضير.

نشر الفنان عمرو سعد صور من كواليس فيلمه الغربان الذي يعكف على تصويره، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال عمرو سعد: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده".

وكشف عمرو سعد تفاصيل عن فيلم الغربان الذي يحضر له حاليًا أنه استمر في التحضير له لمدة 3 سنوات وسيكون بميزانية ضخمة بالنسبة للأعمال السينمائية، وقال: "إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات".

أخر أعمال عمرو سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سعد برنامج بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه الفنان احمد سعد عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي 1 كل يوم أربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويستضيفون فيه نجوم ونجمات الوسط الفني والغنائي المصريين والعرب.

تابع موقع تحيا مصر علي