عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطب حلمي.. الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا يكشف عن الحلم الذي غير حياته

الأول على الثانوية
الأول على الثانوية الأزهرية في قنا

عبر محمد حساني الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا، عن سعادته البالغة بحصوله على المركز الأول بعد ظهور النتيجة، حيث غمرت الفرحة وجه الطالب وأسرته.

الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا: طعم النجاح حلو

وقال الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا، لموقع تحيا مصر، أنه يحمد الله كثيرا على حصوله على هذا المركز، وأنه لا يصدق حصوله عليه بالرغم من أنه كان يتمنى من الله ذلك، مؤكدا على أن طعم النجاح حلو خصوصا عندما يأتي بعد تعب ومشقة وعناء ليحصد الإنسان ثمار ما جنى.

الأول على الثانوية الأزهرية في قنا

وأضاف  الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا، أنه كان يجتهد ويذاكر دروسه باستمرار، وأنه سعيد كونه طالب من طلاب الأزهر الشريف، بالرغم من أنه لم يلتحق بالأزهر منذ صغره حيث ألتحق بالتعليم الحكومي في مرحلة الابتدائي وحتي الصف الثاني الإعدادي قبل أن يقوم بالتحويل إلى الأزهر ويصبح أحد طلابه وتفوق ونجح فيه.

" src="">

الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا: شيخ الأزهر زارني في المنام

وتابع الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا، أنه كان يذاكر دروسه باستمرار ولم يتهاون فيها ولا يؤجل أي دروس للغد خصوصا عندما رأى في المنام شيخ الأزهر وهو يحفزه ويقول له "شد حيلك"، مشيرا إلى أنه منذ ذلك الحين وكان في منتصف العام الدراسي في الصف الثاني الثانوي وهو يجتهد أكثر فأكثر من أجل أن يتلقى مكالمة الشيخ أحمد الطيب وقد حزن كثيرا عندما لم يتصل به وكان يتمنى أن يكون من بين العشر الأوائل على الجمهورية ولكنه يحمد الله على هذه المركز، مستدركا أنه يتمنى أن يقابل شيخ الزهر من أجل أن يقبل يده.

الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا: نفسي أبقى دكتور

وكشف الطالب الأول على الثانوية الأزهرية بقنا، أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب حتى يحقق حلم والديه اللذان كان لهم الفضل الأكبر في تفوقه ونجاحه ودعمه نفسيا، معبرا عن حزنه الشديد لوفاة جدته في أثناء امتحاناته حيث توفيت وهي تدعي له بالتوفيق والنجاح وأن يصبح طبيبا وأن يكون خير مثال يقتدى به. 

تابع موقع تحيا مصر علي