عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبى له طلبه.. شيخ الأزهر يفاجئ الطالب الأول على الثانوية الأزهرية

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

فاجئ أحمد الطيب شيخ الأزهر الطالب الأول على الثانوية الأزهري من شعبة علمي علوم  بنسبة 99.69%، من معهد ميت أبو الحسين بمحافظة الدقهلية، باتصال هاتفي له هنأه به خلال وقام بتلبية طلبه.

تفاصيل حديث شيخ الأزهر مع الطالب الأول على الثانوية الأزهرية

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، خلال اتصاله بـ الطالب عمر، الحاصل على المركز الأول في الثانوية العامة بالقسم العلمي، ليهنئه على تفوقه، عن فخره بالطالب، قائلاً "ما شاء الله، تهانينا، نحن نبارك لك، طلعت الأول على الجمهورية في القسم العلمي، وأنا الذي أكلمك، اسمي أحمد الطيب، شيخ الأزهر".

حيث كان شيخ الأزهر قد اتصل أولاً بوالد الطالب، عمر محمد عبد الرحمن، الحاصل على المركز الأول بالقسم العلمي في الشهادة الثانوية الأزهري، وطلب منه عدم إخبار ابنه حتى يتحدث معه شخصيا حتى تكون مفاجئة له.

الأول على الثانوية الأزهرية

ماذا طلب الطالب الأول على الثانوية الأزهرية من شيخ الأزهر

 

وقد طلب الطالب الأول على الثانوية الأزهرية، خلال المكالمة، من شيخ الأزهر، بأن يتحدث مع والدته ليفرحها بالخبر السعيد، ليقوم الشيخ الطيب بتلبية طلبه وقال لوالدة الطالب “إن ابنها حصل على المركز الأول على الجمهورية في القسم العلمي بمجموع 648 من 650، ما يعادل نسبة 99.69%”.

 

وأعربت والدة عمر عن سعادتها الكبيرة، موضحة أنها كانت تتمنى منذ بداية العام الدراسي أن تسمع صوت الشيخ أحمد الطيب، وطلبت منه أن يدعو لعمر بمزيد من النجاح والتوفيق في حياته المستقبلية.

وطشف الأول على القسم العلمي بالثانوية الأزهرية، أنه يرغب في الالتحاق بكلية الطب ليحقق أمنيته وأمنية أسرته ويكون طبيبا أزهريا ماهرا.

شيخ الأزهر يهنأ أوائل الثانوية الأزهرية

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024، حيث اتصل بهم شيخ الأزهر وهنأهم بنجاحهم وتفوقهم في هذه ‏المرحلة المهمة من مسيرتهم التعليمية، وفخره بهؤلاء الطلاب على ما بذلوه من جهد ‏ومشقة خلال مسيرتهم، وخلال هذا العام الدراسي؛ حتى يصلوا إلى هذا الوقت الذين يكافئهم الله فيه على ‏جدهم واجتهادهم بتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية شديدة التنافس بين طلابنا المتميزين.‏

تابع موقع تحيا مصر علي