عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات جديدة من حفل زفاف بشرى بالساحل الشمالي| صور

لقطات من حفل زفاف
لقطات من حفل زفاف بشرى

تصدر حفل زفاف الفنانة بشرى مؤشرات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إقامته أمس الأربعاء 31 يوليو بمنطقة الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

لقطات جديدة من حفل زفاف بشرى

أصبح حفل زفاف بشرى الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يبحث عن حفل زفاف بشرى حتى يكونوا متطلعين على أبرز وأحدث اللقطات به.

من حفل زفاف بشرى

ومع البحث تبين أن حفل زفاف بشرى شهد حضورا قويا من نجوم ونجمات الفن، منهم: محمود حميدة، لبلبة، أيتن عامر، درة، لقاء سويدان، سيد رجب، رانيا يوسف، إنجي علي، لقاء الخميسي، داليا البحيري، بوسي شلبي، وغيرهم.

أخر أعمال بشرى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه بداية الشهر الجاري، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

أحدث حفلات الزفاف في الوسط الفني

وقبل حفل زفاف بشرى شهد الوسط الفني مجموعة من حفلات حفلات الزفاف، منها: حفل زفاف الفنانة بتول الحداد الذي حضره السبكي وصبري فواز، وأنوشكا وغيرها من النجوم، بالإضافة إلى حفل زفاف الفنان حسني شتا الذي أقيم في تمام الساعة الثامنة مساءً، يوم السبت الموافق 13 يوليو في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية في tolip Alexanderia hotel.

ذلك بالإضافة إلى حفل زفاف ناصف زيتون ودانييلا رحمة الذي تم في سرية تامة دون أي ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة الذي أقيم في مسجد محمد علي، وتسبب في جدل واسع بسبب الانتقادات التي تعرضت لها الإعلامية بسبب بعض المظاهر التي حدثت به والتي اعتبرها البعض أنها تخالف قدسية المسجد، مثل وجود مدعوين بملابس لا تناسب قدسية المسجد والرقص في صحن المسجد عقب عقد قران ابنة مفيدة شيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي