عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معملش حساب العشرة.. القصة الكاملة في واقعة عامل أنهى حياة زوجته بمياة النار في الجيزة

جثة
جثة

شهدت محافظة الجيزة واقعة مأساوية لقيام عامل بإنهاء حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية لخلافات أسرية، ليكتب نهاية مأساوية لها بعد سنوات العشرة التي كانت بينهم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.
 

تفاصيل واقعة قيام عامل بإنهاء حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية

تجرد عامل من معاني الرحمة والإنسانية، فبدلا من أن يحل المشاكل والخلافات الأسرية التي تنشأ في أي بيت بالحكمة والمودة والرحمة، اختار السير خلف الشيطان الذي أعمى بصره وجعله ينهي حياة زوجته حيث قام بإقاء مياة النهار عليها ليتم نقلها إلى المستشفى وتتوفى وهي في طريقها داخل سيارة الإسعاف، ليكتب لها نهاية مأساوية بعد أيام العمر الذي أضاعته معه تحملت خلالها الذل والإهانة.
أنهى عامل حياة زوجته بالمنيرة الغربية، حيث ألقى عليها كمية من ماء النار، مما أسفر عن إصابتها بحروق، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق حول الواقعة التي أثارت الرعب في قلوب أسرة المجني عليها من هول ما رأوا في ضحية زوجها من تأثير مياه النار على جثمها.

بداية واقعة إقدام عامل على إنهاء حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية

تعود واقعة إقدام عامل على إنهاء حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بنقل سيدة إلى المستشفى مصابة بحروق بأنحاء جسدها، ومفارقتها الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، ومن خلال البحث والتحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن زوج المجني عليها ألقى عليها كمية من ماء النار، مما أسفر عن مصرعها.

القبض على عامل أنهى حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية

ومن خلال تكثيف الجهود تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

تحرير محضر بواقعة عامل أنهى حياة زوجته بماء النار في المنيرة الغربية، وتولت النيابة المختصة التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على جثمانها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثمان.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي