عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما| فيلم إكس مراتي مازال في الصدارة.. وأهل الكهف الأخير

فيلم إكس مراتي
فيلم إكس مراتي

مازال فيلم إكس مراتي يحافظ على صدارته في قائمة إيرادات السينما أمس الأربعاء الموافق 31 يوليو، بينما تذيل القائمة فيلم أهل الكهف كعادته.

إيرادات أفلام السينما أمس 

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم إكس مراتي: 2,096,932  جنيها
  • فيلم ولاد رزق 3: 506,784 جنيه
  • فيلم اللعب مع العيال: 253,153 جنيه
  • فيلم عصابة المكس: 82,545 جنيها
  • فيلم جوازة توكسيك: 101,625 جنيه
  • فيلم أهل الكهف: 35,319جنيها
فيلم إكس مراتي

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية والذي تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

يشارك في بطولته الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا أمام شباك التذاكر مقارنة بباقي منافسيه في السينما، وهم: فيلم ولاد رزق 3، فيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة المكس.

هشام ماجد في صدارة الإيرادات

وقبل عرض فيلم إكس مراتي حقق الفنان هشام ماجد إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر من خلال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر الماضي، وكانت تدور أحداثه حول إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

ويشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي يرصده تحيا مصر نخبة من النجوم والنجمات وهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكى.

تابع موقع تحيا مصر علي