عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على البنك فى القيمة التسويقية  قبل صدام اليوم بالدوري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،اليوم الخميس، مع البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء باستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الاهلي

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي فى بطولة الدوري المصري.

الأهلي يتفوق على البنك فى القيمة التسويقية 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 32.30 مليون يورو، بينما يتساوى القيمة التسويقية للبنك الاهلى 7.63 مليون يورو.

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك

لعب الفريقان سبع مباريات في تاريخ مواجهاتهما منذ صعود البنك الأهلي للدوري الممتاز موسم 2020-2021، كانت المباراة الأولى يوم 17 يناير 2021، وانتهت بالتعادل بدون أهداف، وآخر مباراة في 12 مارس الماضي وانتهت بفوز البنك الأهلي 4-3.

وخلال هذه المواجهات فاز الأهلي في ثلاث مباريات وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، وفاز البنك الأهلي في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي تسعة أهداف وتلقت شباكه خمسة أهداف.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد هدفين.

قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع: احمد عابدين - ياسر ابراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - عمر كمال - خالد عبد الفتاح

خط الوسط: مروان عطية - كريم نيدڤيد - امام عاشور - محمد مجدي أفشة - اكرم توفيق

الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر - رضا سليم - حسين الشحات - محمد عبدالله

خط الهجوم : محمود كهربا - وسام أبو علي

تفاصيل رحيل محمود متولي عن الأهلي بنهاية الموسم 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي  الأهلي أن السويسري مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط عدم استكمال محمود متولي مدافع الفريق عقده مع النادي وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب. 

وكان الأهلي قد سبق وأعلن تجديد عقد محمود متولي في 31 أغسطس الماضي لمدة موسمين، حيث يتبقى منهم موسمًا واحدًا وسيرحل اللاعب بالتراضي بينه وبين النادي بعدما وافقت الإدارة على ذلك. 

وكان كولر قد أبلغ إدارة النادي الأهلي ضرورة رحيل اللاعب في يناير الماضي ولكن اللاعب كانت لديه رغبة في الإستمرار لنهاية الموسم وأكد وقتها إلتزامه بالإستمرار لنهاية الموسم على أمل تغير وجهة النظر، ولكن الأمور لم تسر على النحو المطلوب للاعب بسبب الإصابة. 

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على فسخ العقد بالتراضي كنوع من أنواع التقدير لمسيرة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في 30 يوليو 2019.  

تابع موقع تحيا مصر علي