عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 220 ألف جنيه.. رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الاهلي وسيراميكا
الاهلي وسيراميكا كليوباترا

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة دوري nile وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت العقوبات على النحو التالي :-

عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا :

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا  قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

تفاصيل رحيل محمود متولي عن الأهلي بنهاية الموسم 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر طلب من لجنة التخطيط عدم استكمال محمود متولي مدافع الفريق عقده مع النادي وذلك بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعب.

وكان الأهلي قد سبق وأعلن تجديد عقد محمود متولي في 31 أغسطس الماضي لمدة موسمين، حيث يتبقى منهم موسمًا واحدًا وسيرحل اللاعب بالتراضي بينه وبين النادي بعدما وافقت الإدارة على ذلك.

وكان كولر قد أبلغ إدارة النادي الأهلي ضرورة رحيل اللاعب في يناير الماضي ولكن اللاعب كانت لديه رغبة في الإستمرار لنهاية الموسم وأكد وقتها إلتزامه بالإستمرار لنهاية الموسم على أمل تغير وجهة النظر، ولكن الأمور لم تسر على النحو المطلوب للاعب بسبب الإصابة.

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على فسخ العقد بالتراضي كنوع من أنواع التقدير لمسيرة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في 30 يوليو 2019. 

تابع موقع تحيا مصر علي