عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل عمر كمال في دبي لشهر سبتمبر| تفاصيل

عمر كمال
عمر كمال

أعلن الفنان عمر كمال تأجيل حفلته التي كان من المقرر إقامتها في دبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تأجيل حفل عمر كمال في دبي

وكتب عمر كمال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: تم تأجيل حفلة دبي لشهر 9.

عمر كمال 

تصريحات عمر كمال عن الزواج

وسبق وأن تحدث المطرب عمر كمال عن موقفه من الزواج وتكوين أسرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حد النجوم مع الإعلامية سالي عبد السلام، عبر شاشة تلفزيون قناة الأولى المصرية، في حلقة خاصة من مهرجان العلمين الجديدة.

وقال عمر كمال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: حبيت مرتين ومنجحتش وانتهت كل القصص عادي.. والزواج العرفي كويس والعلاقات على النت كتير، أنا عايز أتجوز بس ميكونش عندي عيال، لأن الخلفة مسئولية تقيلة ووجع قلب ومش هعرف أربي ولا هكون أب حنين وهبوظ الولد.

عمر كمال: كان غايتي أقابل محمد فؤاد حتى لو هشتغل عنده بوفيه

وعلى صعيد آخر، تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن رفض الفنان محمد فؤاد مساندته في بدايته الفنية رغم سعيه الكبير للوصول له، مشيرا إلى أنه أدرك هذا التصرف بعد شهرته حيث وجد نفسه يفعل تفسر الشيء مع من يطلب منه مساندته.

وقال عمر كمال في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أنا واحد غايته في الحياة إنه يقابل محمد فؤاد وعايزه يديني أي كتف إن شاء الله أشتغل عنده في البوفيه. هتعلم منه أي حاجة، كنت بروح كل يوم عند بيته ومبيجيش.

عمرو كمال: في ناس بتستنكر النجاح للناس البسيطة وعندها عقدة الخواجة

وفي وقت سابق تحدث مطرب المهرجانات عمر كمال أثناء لقائه مع الإعلامية أميرة بدر الذي رصده موقع تحيا مصر في برنامج خلاصة الكلام، على الإنتقاد الذي وجهة إلى تكريم مطرب المهرجانات كزبرة في الجامعة البريطانية بعد نجاح فيلم الحريفة الذي شارك به، خصوصا أن العنصرية وصلت بالناس إلى محاسبة الأشخاص على أنهم ليسوا منهم أو من كبقة معينة.

تابع موقع تحيا مصر علي