عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: نحن ندافع عن المرأة من أجل حماية الرجل

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

كشف الشيخ خالد الجندي سبب دفاعه عن المرأة والوقوف في صفها ودعمها بصورة مستمرة، ليس فقط من أجل المرأة في حد ذاتها.

الشيخ خالد الجندي: ندافع عن المرأة لحماية المجتمع

وقال الشيخ خالد الجندي خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "DMC"، نحن ندافع عن المرأة حماية للرجل وعندما ندافع عنها من أجل حماية المجتمع بأكمله وإنقاذ للرجل.

واضاف الشيخ خالد الجندي، اننا عندما نتحدث عن تكريم المرأة فلا نعني بالمرأة الزوجة فقط بل نتحدث عن الأم والأخت والابنه، لذلك عندما نطالب بالحفاظ على المراه الا نعني الدفاع فقط عن النساء بل المدافعه والحفاظ على الرجل ايضا.

الشيخ خالد الجندي: المرأة هي المسئولة عن الأجيال التي تدافع عن الوطن


واردف الشيخ خالد الجندي، ان هذه المراه هي التي تربي الأجيال التي يخرج منها جيل لاجل حمايه الوطن والرجال الذين يفتحون بيوت ويتحملون مسؤوليه منتقدا انواع الرجال الذين يلبسون القرط مستدركا ان هؤلاء هم خريجين ام مهمله واب ام متسيب حيث ان الاب والام عندما يربون ابنائهم يخرج جيل محترم رجل قائلا هكذا اخرج الاسلام قوم شبابا مخلصا حرا امينه فما عرف الخلاعه في بنات ومعرفه تخنث في بنينا ولم تشهد الاقداح يوما ملاؤوا نواديهم مجنون.


وتطرق الشيخ خالد الجندي، الى انه على الشخص ان ياخذ المعلومه حتى وان كان يتعارض مع هذا الشخص قائلا خذ المعلومه وارمي صاحبها في النار ويجد فحص المعلومه وعدم رفع الايدي مثل القطيع لذلك لا يجب الاستسلام والتسليم لبعض الاشخاص لان كل انسان لديها عقل ويجب ان يفكر جيدا في الامر لان الاسلام دين يحترم العقل والمخ.

الشيخ خالد الجندي: يجب الفحص والتدقيق في المعلومة وعدم الاكتفاء بقائلها


وأكمل الشيخ خالد الجندي، انه لا يجب اخذ المعلومه والاكتفاء بها بل انه يجب فحصها والتدقيق فيها وعدم التسليم لقائها حتى وان كان شيخ او عالم الا من العاصمه المعصوم رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال عز وجل فيه "وما ينطق عن الهوى هو إلا وحي يوحى".

تابع موقع تحيا مصر علي