عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات مصورة.. تفاصيل سقوط «عنتيل البدرشين» متحـ ـرش الفتيات في الجيزة

هتك عرض - ارشيفية
هتك عرض - ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات القبض على الشيخ مصطفى «عنتيل البدرشين» المتهم بالتحـ ـرش بفتيات أثناء تحفيظهم القرآن في جنوب الجيزة، ويستعرض موقع تحيا مصر كواليس وتفاصيل الواقعة.

القصة الكاملة لسقوط عنتيل البدرشين

حيث قالت تحريات أجهزة أمن الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم «عنتيل البدرشين» لديه مركز لتحفيظ القرآن في البدرشين وكان يقوم بتحفيظ الفتيات فيه إلا أنه كان يتحرش بهم.

وشرحت التحريات الأمنية في واقعة عنتيل البدرشين، أن المتهم يدعى مصطفى م بالغ من العمر 35 عاما، يعمل منشد ديني ومحفظ قرآن وكان يستقبل الفتيات داخل المركز لتحفيظهم القرآن وكان ايضا يتحـ ـرش ببعضهم ويقوم بتصويرهم أثناء ذلك ويحتفظ بالفيديوهات على لاب توب.

التحريات تكشف ملابسات تحـ ـرش عنتيل البدرشين بالفتيات

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة البدرشين تضمن ورود بلاغا من طالبة أفادت فيه بتلقيها رسائل خادشة للحياء عبر تطبيق الواتس آب، وعلى الفور أمر اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من التحريات والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى الشيخ مصطفى ويمتلك دار تحفيظ قرآن في البدرشين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثة مسن داخل منزله في الجيزة

وفي سياق متصل كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مسن داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة العثور على جثة شخص في العقد الثامن من العمر بها آثار طعنات في مختلف أنحاء الجسد يرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى.

وأشارت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه كان يقيم برفقته أحد أقربائه وابنائه يطمئنون عليه من وقت لآخر، وأكدت التحريات عدم وجود خلافات للعجوز المجني عليه مع المحيطين به حيث انه كان موظفا بالمعاش ولا يخرج من منزله إلا لأداء الصلاة في المسجد القريب من المنزل.

وأضافت التحريات ان فريق البحث يستجوب مشتبها به للوقوف على مدى تورطه في الجريمة فيما يواصل فريق البحث برئاسة العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور جهود حل لغز الجريمة وجمع كافة كاميرات المراقبة المؤدية للعقار مسرح الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي