عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحراء المقطم.. تحريات لكشف لغز العثور على جثة ملفوفة في سجادة بالقاهرة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان شخص في المقطم ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والكواليس.

تحريات لكشف لغز العثور جثة في المقطم

حيث تباشر أجهزة المباحث في القاهرة التحريات لكشف لغز العثور على جثة شخص ملفوفة داخل ملاية وسجادة وملقاة بإحدى المناطق الصحراوية في المقطم، حيث تبين من المعاينة وجود جرح ذبحي على الرقبة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثة شخص ملفوفة في سجادة في الشارع وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

العثور على جثة شخص ملفوف في سجادة بالمقطم

بالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة المباحث في القاهرة العثور على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه وبها جرح ذبحي في الرقبة ملفوفة في ملاية بها آثار دماء وسجداة، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة في القاهرة.

وفي سياق متصل تمكنت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة من انتشال جثمان فتاة من المفقودين في حادث غرق مركب نهر النيل بمنطقة مصر القديمة والذي نتج عنه إصابة 9 أشخاص بينهم سعوديين ومصرع 2 وفقدان 3 آخرين في مياه نهر النيل.

تفاصيل انتشال جثمان مفقودة من ضحايا غرق المركب النيلي

وقررت النيابة العامة في القاهرة التصريح بدفن جثامين الضحايا عقب صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم واستعلمت عن أوراق المركب، وضبط وإحضار مالك المركبة حيث تم التحفظ على سائق المركب.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة أن المركب تعرض لسقوط جزئي من الأمام وخلال دقائق امتلأ بالمياه وسقط في نهر النيل في لحظتها مما نتج عنه مصرع 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين وتم انتشال الجثامين من المياه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بسقوط مركب في نهر النيل بمنطقة مصر القديمة على متنه 14 شخص وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ لكشف الملابسات.

بالإنتقال تبين من فحص ومعاينة أجهزة مباحث القاهرة، إصابة أسرة سعودية مكونة من 8 أفراد، وسائق المركب، ووفاة 5 مصريين في الحادث وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم فيما تم نقل جثامين الضحايا إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق المركب النيلى الغارق بمنطقة مصر القديمة، بسبب الحادث الذي تسبب في وفاة 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين كما تمكنت من انتشال المركب الغارق من مياه نهر النيل.

تابع موقع تحيا مصر علي