عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض: عادل إمام لن يتكرر.. ومحرم فؤاد منعني من نزول تصوير المال والبنون

تصريحات عايدة رياض
تصريحات عايدة رياض

حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج حواديت الناس المذاع عبر شاشة قناة الشمس للإعلامية يمنى بدراوي، وتحدثت عن أول لقاء بينها وبين الزعيم عادل إمام وكشفت سبب منعها من نزول تصوير مسلسل المال والبنون من قبل زوجها محرم فؤاد، وأكدت أنها ظلمت عمرو سعد بسبب ظنها أنه سبب استبعادها عن مسلسل بركة.

عايدة رياض: عادل إمام واحد فقط ولن يتكرر

تحدثت عايدة رياض من خلال برنامج حواديت الناس عن أول لقاء كان بينها  وبين الزعيم عادل إمام، رصده لكم موقع تحيا مصر وعلقت قائلة: "عادل إمام واحد فقط ولن يتكرر، وكنت أتمنى أسلم عليه وبالفعل قابلته لأول مرة وفوجئت أنه هو اللي بدأ وسلم عليا".

عايدة رياض

وتابعت عايدة رياض موضحة أنها تمنت التعاون معه وحين أخبرته حدث التعاون بعد مرور 8 شهور على لقائهما، وقالت: "ذكر اسمي وبارك لي على فيلم أحلام هند وكاميليا، وقولت له وقتها أنني بتمنى أشتغل معك، وفعلًا بعدها بـ 8 شهور شاركت معه في فيلم".

عايدة رياض: محرم فؤاد منعني أصور المال والبنون

ومن جهة أخرى، كشفت عايدة رياض سبب رفض زوجها محرم فؤاد نزولها تصوير مسلسل المال والبنون بعد أن تعاقدت عليه، وقالت: "شاركت في فيلم لعدم كفاية الأدلة بعد ما أخدت أذن محرم فؤاد، وكان يغير علي، ولكن وعدني في بداية علاقتنا أن هكمل شغل في التمثيل بعد الزواج، ولكن بعدها منعني من نزول تصوير مسلسل المال والبنون".

عايدة رياض: كنت فاكرة أن عمرو سعد سبب استبعادي من مسلسل بركة

والجدير بالذكر، أن عادية رياض ظنت أن الفنان عمرو سعد وراء استبعادها من مسلسله بركة ولكن امشتفت بعدها أنه مظلوم وقالت: "ظنيت أن عمرو سعد ورا استبعادي من مسلسل بركة، وتحاملت عليه في بعض التصريحات".

واختتمت عايدة رياض قائلة: "لكن اكتشفت بعدها أن عمرو سعد مالوش علاقة بده  وأنه عمرو سعد مظلوم، حاولت اتصل به عشان اعتذر له لكن ماردش عليا فتواصلت معه عن طريق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية".

تابع موقع تحيا مصر علي