عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شطة: وسام أبو على مهاجم استثنائي والأهلي يحتاج للتدعيم في الدفاع و خط الوسط

شطه مع أحمد صابر
شطه مع أحمد صابر

شطة يسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما بعد طلبات المدير الفني السويسري ما رسيل كولر بتدعيم بعض المراكز في خط الدفاع والهجوم، ويستعرض تحيا مصر تصريحات شطة بشأن تدعيمات فريق النادي الأهلي، ويحلل أداء المهاجم الفلسطيني وسام أبو على.   

شطة: فريق الأهلي قوي وقادر على التتويج بكل البطولات 

وفي هذا السياق أكد عبد المنعم شطة، لاعب النادي الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم في بعض المراكز داخل المعلب، مع أنه يمتلك فريق قوى ومجموعة من اللاعبين على أعلي مستوى، موضحًا أن النادي الأهلي يسعي خلال المرحلة المقبلة لتدعيم الفريق بشكل قوي لكي يستطيع المنافسة في كأس العالم للأندية فضلًا عن البطولة المحلية والإفريقية التي يشارك فيها الفريق. 

شطة: الاهلي يحتاج لتدعيم في خط الدفاع بعد إصابة علي معلوم

وأضاف شطة في تصريحات لـ«تحيا مصر»، أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم خط الوسط في حالة رحيل ديانج وفي مركز المدافع الأيسر بعد إصابة على معلول، وفي مركز الهجوم والجناح بجانب وسام أبوعلى. 

وأشارشطة  أبوعلي، أن وسام أبو على يمتلك قدرات فنية كبيرة، ومستقبل النادي الأهلي في مركز المهاجم الصريح، لاسيما بعد تألق اللاعب خلال المباريات الماضية مع الفريق، مؤكدًا أن صدارة وسام أبو لهدفي الدوري. 

شطة 

ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق البنك الأهلي المصري ضمن المباريات المؤجلة للنادي الأهلي في بطولة الدوري المصري.  

تابع موقع تحيا مصر علي