عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يفوز على مانشستر سيتي ودياً بركلات الترجيح (1/4)

برشلونة ومانشستر
برشلونة ومانشستر سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، وانتهت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية بفوز برشلونة بركلات الترجيح 1/2 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولم يحقق مانشستر سيتي أي انتصار حتى الان في الفترة التحضيرية للموسم الجديد وخسر جميع المباريات، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية.

نتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

بدأت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وعاد مانشستر سيتي للسيطرة على المباراة من أجل التسجيل، وكان بينيا حارس برشلونة نجم الشوط الأول بجدارة واستحقاق وحافظ على مرماه في العديد من الفرص الخطيرة للفريق الإنجليزي.

وكان إيرلينج هالاند قد سجل هدف صحيح لفريق مانشستر سيتي وذلك بعد تخطي الكرة خط المرمى ولكن رفض حكم المباراة احتساب الهدف واستمرار التعادل السلبي بدون أهداف، وفي الدقيقة 24 سجل باو فيكتور الهدف الأول لبرشلونة في المباراة بتسديدة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق نيكو أوريلي، وقبل أن ينتهي الشوط الأول عاد برشلونة للضغط من أجل مضاعفة النتيجة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

وفي الدقيقة 45 سجل بابلوة توري الهدف الثاني لفريق برشلونة في المباراة وينتهي الشوط الأول بين برشلونة ومانشستر سيتي الودية بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية كان مانشستر سيتي له الأفضلية في المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 59 سجل جاك جريليتش الهدف الثاني والتعادل بعد مجهود فردي رائع من ماتيو كوفاسيتش.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة ومانشستر سيتي

واستمرت مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق حتى نهاية المباراة، وتذهب المواجهة لركلات الترجيح، ويفوز برشلونة على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويلعب برشلونة المباراة القادمة أمام ريال مدريد في معسكر الفريق في أمريكا يوم الأحد المقبل في تمام الثانية صباحا ويستضيف ملعب ميتلايف ستاديوم مواجهة ريال مدريد وبرشلونة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي