عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: هناك مكافآت لصعود المنتخب الأولمبي للدور القادم.. ولن أعلن موقفي الآن من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

من مداخلة جمال علام
من مداخلة جمال علام مع الإعلامي هاني حتحوت

تحدث الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أهمية فوز المنتخب الأولمبي اليوم أمام إسبانيا، بهدفين مقابل هدف في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان جمال علام.

تصريحات جمال علام بعد فوز المنتخب الأولمبي

وقال كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “منتخب إسبانيا لعب بالصف الثاني ولكن يظل منتخب قوي ومن المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية”.

وتابع: “لاعبي المنتخب الأولمبي وعدوني بالفوز بمباراة إسبانيا اليوم، والإعداد للمنتخب الأولمبي كان قوي جدا، وحسب متطلبات ميكالي في الارتفاع والهبوط بالمستوى الفني خلال المباريات الودية”.

وأكمل: “عندي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين على القدرة للوصول إلى أبعد مرحلة، وزيزو والنني نجحا في الانسجام سريعا مع المنتنخب الأولمبي، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال لقاء اليوم أمام إسبانيا”.

وأكد: “لا يهم من نواجه الدور القادم مع يريد الفوز يلاقي أي منتخب، جاهزين لمواجهة أي منتخب من المرشحين خلال الدور القادم، هناك مكافأة سيتم صرفها للاعبي المنتخب الأولمبي، بعد التأهل اليوم، وكذلك عقب التأهل إلى كل دور في المنافسات”.

جمال علام مع هاني حتحوت

جمال علام يوضح مصير ميكالي وموقفه من انتخابات اتحاد الكرة

وذكر: “ليس هناك أي حديث عن استمرار ميكالي من عدمه، خلال هذه الفترة، التركيز منصب فقط على الأولمبيادـ وتحقيق مركز متقدم خلال المنافسات”.

وأشار: “هناك خطة لتطوير قطاعاعت الناشيئن في الكرة المصرية، وهذا هو السبب الأساسي في عودتي وعدم استكمال رحلة أولمبياد باريس، من أجل الاهتمام بالقاعدة الأم للاعبي الكرة في مصر”.

وأتم جمال علام حديثه: “سيتم الإعلان عن موعد انتخابات اتحاد الكرة عقب انتهاء الأولمبياد، ولن أعلن موقفي من الترشح في الانتخابات من عدمه إلا عند فتح باب الترشح، حتى الآن أنا رئيس اتحاد الكرة المصري”.

لا يتوفر وصف.
مداخلة تليفونية بين جمال علام وهاني حتحوت

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة في أولمبياد باريس 2024

يلعب منتخب مصر الأولمبي المباراة القادمة في أولمبياد باريس في الدور ربع النهائي أمام وصيف المجموعة الرابعة يوم الجمعة، وتنطلق مباراة مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب فيلودروم مواجهة منتخب مصر القادمة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 أمام وصيف المجموعة الرابعة.

تابع موقع تحيا مصر علي