عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل حمزة.. للمرة الثالثة يتعاون محمد إمام مع محمد صلاح العزب

تفاصيل مسلسل حمزة
تفاصيل مسلسل حمزة

أعلن الفنان محمد إمام عن تعاون جديد مع المؤلف محمد صلاح العزب للمرة الثالثة، من خلال مسلسل حمزة الذي تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، وبدأ الجمهور يبحث عن تفاصيل مسلسل حمزة والذي من المقرر أن يعرض في دراما رمضان 2025.

محمد إمام يقدم مسلسل حمزة في رمضان 2025

كشف الفنان محمد إمام عن عمله الجديد في رمضان 2025، وهو مسلسل حمزة، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وبعدها بدأ الجميع يتساءل عن تفاصيل المسلسل ونوعية الدراما المقدمة.

تفاصيل مسلسل حمزة 

وإزاح محمد إمام الستار عن تفاصيل مسلسل حمزة من خلال المنشور وقال: "توكلنا على الله.. أول مره أعمل مسلسلين ورا بعض.. استنوني رمضان 2025 إن شاء الله مع صديقي الكاتب المبدع محمد صلاح العزب في مسلسل حمزة.. مفاجأة جامدة بإذن الله.. ادعولنا".

تفاصيل مسلسل حمزة

ومن المقرر أن يكون مسلسل حمزة ضمن الدراما الصعيدية ويحمل مسلسل حمزة العديد من المفاجآت، بعد النجاح الذي حققه محمد إمام العام الماضي من خلال مسلسل كوبرا في رمضان 2024.

كما أن مسلسل حمزة من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج مها سليم، إخراج حسين المنباوي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لـ مسلسل حمزة استعدادًا لبدء التصوير في مسلسل حمزة ليعرض ضمن السباق الرمضاني 2025، ويعد هذا أول تجربة لمحمد إمام في اللهجة الصعيدية.

محمد صلاح العزب يتعاون مع محمد إمام بـ مسلسل حمزة

ومن جانبه أعلن السيناريست محمد صلاح العزب عن تعاونه مع محمد إمام في دراما رمضان 2025، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "بسم الله توكلنا على الله مسلسل حمزة رمضان 2025، تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج مها سليم، إخراج حسين المنباوي.

أعمال جمعت بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب

والجدير بالذكر، أن مسلسل حمزة يعد التعاون الثالث بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب، حيث تعاونت الثنائي من قبل وحقق نجاحًا كبيرًا، من خلال مسلسل النمر ومسلسل هوجان.

تابع موقع تحيا مصر علي