عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الطيران المدني يكشف مفاجأة بشأن مطار العلمين

مطار العلمين
مطار العلمين

كشف وزير الطيران المدني الطيار سامح الحفني مفاجأة بشأن مطار العلمين، وتطوير الطيران المدني في الفترة القادمة.

 

وزير الطيران المدني: رئيس الوزراء ينظر الشكاوى المقدمة

وقال الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا نعمل على الكثير من المحاور معظم المحاور هدفها الاول الجوده وقد تلقوا الكثير من الشكاوي وهذه الشكاوي انظرها رئيس الوزراء .


وكشف ان من بين الشكاوي جزء خاص بحصول المواطن على الفيزا عند الوصول الى البنوك وجزء اخر كان خاص بالتقدس في بعض المطارات مثل الشنط او خارج المطار وهذه الامور يجري العمل عليها والان يعملون سوف يجدون حلول لها هذه اشكال.

وأكد وزير الطيران المدني، على انهم يستخدمون منهجيه علميه من اجل الوصول الى خدمه ترضي الراكب وتحسن تجربه السفر بالنسبه له.

وزير الطيران المدني: نهدف لنكون من بين أفضل مائة شركة طيران في العالم


واشار الى ان الشركه الاساسيه وهي شركه مصر للطيران تقدم خدمه النقل من ركاب وبضائه على مستوى الدوله وقد تحسنت كثيرا على المستوى الجوده المقدمه اعلى متن الطائره او الخدمات المقدمه قبل الاقلاع او بعد الوصول سواء من وجبات مقدمه لركاب او اول خدمات الموجوده على الطائره وصدركا انه للفتره الماضيه تم بذل مجهود كبير للوصول على تصنيف من بين افضل 100 شركه الطيران في العالم.

وزير الطيران المدني يكشف خطة الدولة لتطوير الطيران


فاقد على اننا سوف نشهد مزيد من التقدم الملموس في الطيران المدني صور على مستوى الخدمات وعلى مستوى المطارات كاشفا انه تم وضع خطه من اجل التطوير اسطول الطيران ويعملون من اجل رفع اسطول الطيران بالنهايه 202 2029 الى 120 طائره وتشتمل هذه الخطة على مجموع الطائرات من 10 الى 16 طائره وايبادي وهي احدث طائرات الموجوده بالاضافه الى طائرات وسوف يتم ضم 18 طائره جديده للاسطول وتجديد الطائرات من الداخل لحوالي 24 طائرة.

وزير الطيران المدني: نعمل على الترويج لمطار العلمين خلال المهرجان

واكد وزير الطيران المدني، على انهم انتهوا من مطار العالمين وتم استلامه في 2022 وهو يستقبل رحلات، ويعملون على استغلال مهرجان العلمين من أجل الترويج لمطار العلمين الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي