عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة طفلته

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

قررت محكمة الجنايات في التجمع الخامس تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة طفلتها لجلسة 27 أغسطس القادم.


 

قرار محكمة الجنايات بشأن مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها


حيث قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة مضيفة طيران، بتهمة إنهاء حياة ابنتها، لجلسة 27 أغسطس للمرافعة

 

تحريات المباحث حول واقعة نمضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها


كشفت التحريات والتحقيقات بالقضية في القضية رقم 7453 في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، حيث أوضح زوجها إنه فوجئ بزوجته  تصرخ وممسكة بسكين وتطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا.

وأضاف زوجة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها أنه عندما توجه بها إلى المركز الطبي وجدها فارقت الحياة، بعد أن حاول إنقاذ زوجته التي قيّدها لشل حركتها لكنها ظلت تطعن في نفسها بأسلحة بيضاء سكاكين، وتم نقلها إلى المستشفى.

اعترافات مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها


كما اعترفت مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها بالجريمة وأنها كانتن تحت تأثير قوي، تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، إذ والذي دفعها إلى قتل طفلتها دون أن تشعر من خلال السيطرة عليها.

واشارت مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، أنها مرت بـ 10 أشهر صعاب على يد الإيطالي، الذي لديه قدرة غريبة تجعلك تدخل في عوامل أخرى، أو الإيذاء الجسدي، لافتة إلى أنه أقنعها بأنها السيدة مريم تارة، ثم يخبرها بأنها أمه تارة أخرى، موضحة أنه أوهمها بأنه نبي وسبب الأذى النفسي الذي تتعرض له هو نكرانها له أو الاعتراف به ومهاجمته.

 

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تعمل مضيفة طيران، ولديها ميول للعلاج بالروحانيات، وقامت بقتل ابنتها بعد وجود إيحاءات فى عقلها، ما دفع لعرض المتهمة على الطب الشرعى لبيان صحة قواه العقلية.


 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي