عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحات رئيس الوزراء.. سيد علي: لازم المسؤول يقول الحقائق لاعادة الثقةوالمصداقية للإعلام

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

علق الإعلامي سيد علي على تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، قائلا :"لما الوزير أو المسؤول يطلع يقول الحقائق بيعيد الثقة والمصداقية للإعلام".

الإعلامي سيد علي: التواصل بين الحكومة والإعلام يعيد الثقة للمواطن

وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا ليس لدينا اسرار او شيء مفزع وعندما يستمع على المواطن من الوزير ويكون فاهم المساله وعلى درايه بها يكون لديه ثقه فيه كما انه يعيد الثقه والمصداقيه في نفسه من قبل وسائل الاعلام.


واضاف الإعلامي سيد علي، ان المسؤول او الوزير عندما يخرج ويتحدث ويعلن عما لديه يعيد ثقه في الاعلام ايضا وفي وسائله من قبل المواطن الذي يتصور في بعض الاحيان ان وسائل الاعلام تعلن عن بعض الاشياء من نفسها مؤكدا على ان الاستقرار مهم جدا وهذا التواصل بين الدوله والحكومه وسائل الاعلام ليس خدمه لوسائل الاعلام ولكن لاعاده المصداقيه والاستقرار للبلد باكملها.

الإعلامي سيد علي يشيد بتصريحات رئيس الوزراء

وعلق الإعلامي سيد علي، على تصريحات رئيس الوزراء مصطفى خلال المؤتمر الصحفي، موضحا ان هذا اللقاء يحل الكثير من المشاكل ويؤدي الى نوع من المصداقيه والثقه لدى القارئ والمشاهد والدوله والحكومه لان ادوات الاعلام جميعها تعمل من اجل ان يكونوا جسر امين وصادق لما بين الدوله والمواطن مستدركا ان الدوله والحكومه لم تتحدث كثيرا في الفتره الماضية وهو ما كان يجعل هناك عدم ثقة من قبل المواطن في الإعلام.

رئيس الوزراء يؤكد على عدم تهاون مصر في حقها من مياه النيل


واشار الإعلامي سيد علي، الى ان رئيس الوزراء اكد على ان مصر لن تتهاون في حقها من مياه النيل وان قناه السويس تخسر شهريا من 550 الى 650 لمليون دولار نتيجه اضطرابات المنطقه وان حوار الوطني جزء من ثوابت الحكومه وانه طلب من الوزراء الزهور في وسائل الاعلام واعلان الارقام بشفافية، كما تحدث عن نسبة الهدر الكبيرة في الكهرباء والتي تأتي من قبل سرقة تيارات الكهرباء خارج العدادات.

تابع موقع تحيا مصر علي