عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يطلق أغنية 4 اخوات من فيلم ولاد رزق 3

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

أطلق مطرب المهرجانات الشاب عمرو سلامة أغنية 4 اخوات من فيلم ولاد رزق 3 والأغنية هي التراك الخامس من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض المصرية والعربية.

تفاصيل أغنية 4 اخوات من فيلم ولاد رزق 3 

وجاءت أغنية 4 اخوات التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات وألحان محمود هلال وتوزيع بلوكة  وتوزيع رقمي فيرال ويف، ونشرت شركة Raw المنتجة  التراك الجديد على قناتها الرسمية على يوتيوب مند قليل وهو التراك الخامس من الفيلم.

فيلم ولاد رزق 3 

يذكر أن فيلم ولاد رزق ٣ من بطولة النجم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وأسماء جلال وعدد كبير من النجوم وحقق حتى الآن أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومنذ طرح الفيلم في صالات السينما بمصر والوطن العربي وهو يتصدر قائمة الإيرادات مسجلا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

عمرو يوسف: كنت خايف من التحضير للموسم الثالث من فيلم ولاد رزق

وسبق وأن تحدث الفنان عمرو يوسف عن استقباله لفكرة الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، مشيرا إلى أنه شعر بالتوتر والخوف الشديد من الفكرة ولكن في نفس الوقت كان قلبه جامدا بسبب تأسيس جماهير كبيرة للعمل منذ 10 سنوات بفضل الأجزاء الأخرى.

وقال عمرو يوسف خلال لقاءه بالاعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه على إذاعة راديو 90: 90 ورصده موقع تحيا مصر: كنت قلقان عشان عايز اطلع احسن حاجة وعايز الكواليتي تطلع كويسة والدور أطلع منه أحسن ما عندي وده في أي حاجة أنا بعملها لكن أما يكون في حاجة الجزء الاول والثاني منها حققوا كل هذا النجاح العبء بيكون أصعب بس بردو مش ناسي ازاي الجمهور كان حابب فكرة الفيلم فزي ما كان فيه خوف وقلق كنت متأكد أنه العمل كون جمهور وليه ناس بتحبه، وده خلاني اجمد قلبي واشتغل لأني بنيت علاقة كبيرة مع الجمهور على مدار 10 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي