عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

2.6 مليون جنيه إجمالى إيرادات أفلام أمس.. ولاد رزق 3 يحصد نصيب الأسد

إجمالي إيرادات أفلام
إجمالي إيرادات أفلام أمس

يستمر نجوم عيد الأضحى في حصد الأرباح بإيرادات خيالية، حيث وصلت إجمالي إيرادات أفلام أمس إلى 2.643.512 جنيه في شباك التذاكر من بداية موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إجمالى إيرادات أفلام أمس

تمكنت أفلام عيد الأضحى 2024 من تحقيق أعلى الإيرادات، بمشاركة فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز الذي كان له نصيب الأسد متصدر المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام وفيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي وفيلم جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وأخيرًا فيلم أهل الكهف الذي تذيل القائمة، ورصد لكم موقع تحيا مصر إجمالى إيرادات أفلام أمس.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ومن جانبه، ورصدّا لـ إجمالى إيرادات أفلام أمس حصد فيلم ولاد رزق 3 وصلت لـ 1.287.101 جنيه، ليكون له نصيب الأسد من إجمالي إيرادات أفلام أمس، لتصل إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ 233 مليونا و157 ألف جنيه خلال 35 من عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

إجمالي إيرادات أفلام أمس.. فيلم اللعب مع العيال

ومن جهة أخرى، احتل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام المركز الثاني، ليحصد من إجمالي إيرادات أفلام أمس حوالي 544.649 ألف جنيه، منذ بداية عرضه في السينما بموسم أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

إجمالي إيرادات أفلام أمس.. فيلم عصابة الماكس

وفي نفس السياق احتل فيلم عصابة الماكس لـ أحمد فهمي المركز الثالث وكان نصيبه من إجمالي إيرادات أفلام أمس حوالي 330.552 ألف جنيه في شباك التذاكر، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

إيرادات فيلم عصابة الماكس 

إجمالي إيرادات أفلام أمس.. فيلم جوازة توكسيك

واحتل المركز الرابع من قائمة إجمالي إيرادات أفلام أمس فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد أنور، وحصد حوالي 305.536 ألف جنيه.

إجمالي إيرادات أفلام أمس.. فيلم أهل الكهف

والجدير بالذكر أن فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الأفلام بطولة خالد النبوي وغادة عادل وحصد حوالي 175.675 ألف جنيه، محققًا إيرادات غير مرضية، من إخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي