عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإيرادات خيالي.. ولاد رزق 3 يحافظ على المركز الأول منذ بداية عرضه

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم ولاد رزق 3 أن يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي بطولة أحمد عز بعد التعاون المصري السعودي الذي أحدث ثورة فنية كبيرة، واستمر نجاح فيلم ولاد رزق 3 منذ بداية عرضه في عيد الأضحى 2024 حتى الآن محتلًا المركز الأول دائمًا.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

احتل فيلم ولاد رزق 3 المركز الأول منذ بداية عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، حيث وصلت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ 1.287.101 جنيه أمس، على الرغم من المنافسة القوية من كبار النجوم ولكن استطاع أن يتفوق على الجميع بإيرادات خيالية، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

فيلم ولاد رزق 3 

إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3

ومن جهة أخرى، حقق فيلم ولاد رزق 3 على مستوى العالم العربي إيرادات خيالية لأول مرة في تاريخ السينما المصرية، والتي وصلت لـ 233 مليونا و157 ألف جنيه، خلال 35 يوم من بداية عرضه في دور العرض السينمائي في مصر وخارج مصر، وقد حصد ألقاب لأول مرة لعمل مصري بطولة أحمد عز وعمرو يوسف.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول ولاد رزق الذين يتورطون في عملية سرقة ساعة مرصعة بالألماس من البطل العالمي تايسون فيوري، مما يضعهم في العديد من المشاكل في السعودية حيث قاموا بالعملية، وينتهي فيلم ولاد رزق بطريقة لتمهيد للجزء الرابع.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، أحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

والجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق الجزء الرابع بتوقع الجمهور أنه سيكون نقلة كبيرة ونوعية في سلسلة فيلم ولاد رزق كلها، بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن رغبته في تقديم جزء رابع وسيكون بدعم كامل من هيئة الترفيه السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي