عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية حادث أحمد صلاح حسني لـ تحيا مصر: عامل 42 مخالفة سرعة وطلب يتصالح معايا لأنه غلطان

ضحية حادث أحمد صلاح
ضحية حادث أحمد صلاح حسني

كشف محمد ضحية الفنان أحمد صلاح حسني ما حدث في جلسة اليوم، في قضيته ضد أحمد صلاح حسني بسبب إتلاف سيارته بحادث على كوبري أربيلا بالتجمع حيث طالب الضحية بحقه المدني.

ضحية حادث أحمد صلاح حسني: اتحولت القضية من مخالفة لجنح

أكد ضحية حادث الفنان أحمد صلاح حسني أن رفع مذكرة للنائب العام، لكاميرا تحيا مصر، وقال: "اتحولت القضية من مخالفة و50 جنيه غرامة بعد ما اتحفظت لما روحت للنائب العام قدمت مذكرة وتقرير طبي وصور للعربية اتحولت لجنح ونزلت أول جلسة يوم 16 يوليو ".

ضحية حادث أحمد صلاح حسني: المحامي يوم الجلسة مجاش

ومن جانبه، كشف ضحية حادث أحمد صلاح حسني أن المحامي الخاص به خذله يوم الجلسة ولم يحضرها في الوقت المحدد، وقال: "روحت المحكمة الصبح على أساس أحضر الجلسة وأطالب بالحق المدني وليا الحق أطالب بالتعويض وللأسف المحامي بتاعي مجاش".

تصريحات ضحية أحمد صلاح حسني 

وتابع ضحية أحمد صلاح حسني قائلًا: "فضلت قاعد لحد الساعة 5 ونص لحد ما القاضي خلص كله ودخلت له وحكيت الموضوع والحمدلله ربنا يبارك له وافق أنه يعمل لي الحق المدني 100 ألف وواحد بس قالي أعلم الجاني".

واسترسل أحمد صلاح حسني قائلًا: "الجلسة كانت 9 الصبح وماشوفتش المحامي بتاعي غير الساعة 12 بعد ما خلصت الجلسة، والقاضي رفض الإعادة وسابني ومشي وقعدت لحد الآخر واستأذنت أدخله".

ضحية حادث أحمد صلاح حسني: الفنان عامل 42 مخالفة

وأكد ضحية حادث أحمد صلاح حسني أنه أثبت أن الفنان تسبب في 42 مخالفة أثناء القائدة وقال: "جبت محامي تاني وحطينا في الورق الجديد بجلسة النهاردة إثبات أن الفنان أحمد صلاح حسني عامل 42 مخالفة سرعة واستعمال التليفون أثناء القيادة وكل ده متصور وأثبتناه في محضر الجلسة".

واختتم ضحية حادث أحمد صلاح حسني حديثه قائلًا: "وللأسف أنا كنت مع المحامي بتاعي وهو معه 3 محامين ولما القاضي عرض الملفات بتاعتنا على المحامين بتوعه قرر الفنان أنه عايز يتصالح معايا وده اعتراف ضمني أنه غلطان وعايز يتصالح".

تابع موقع تحيا مصر علي