عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي: يشرفني أعمل دويتو مع محمد رمضان.. وعزيز الشافعي بالنسبة لي توليفة حظ

بوسي
بوسي

كشفت الفنانة بوسي رأيها في تقديم ديو مع الفنان محمد رمضان كما أكدت أن عزيز الشافعي بالنسبة لها توليفة حظ والنجاح دائمًا حليفهما، وتحدثت عن سبب ابتعادها عن تقديم أغاني مع الفنان محمود الليثي، من خلال برنامج أجمد 7 الساعة 7 عبر نجوم إف إم.

بوسي: يشرفني أعمل دويتو مع محمد رمضان

تحدثت الفنانة بوسي عن إمكانية تقديم ديو مع النجم محمد رمضان، من خلال لقائها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 رصدها لكم موقع تحيا مصر، وأكدت أنه لا يوجد مانع لديها في هذا التعاون حيث أن أغاني محمد رمضان تحقق أعلى الإيرادات.

تصريحات بوسي

وقالت بوسي عن محمد رمضان: "هو له استايل مختلف وأغانيه بتنجح وعاملة إيرادات قوية، ويشرفني تقديم أغنية دويتو معه ومعنديش مانع، وشوفنا الدويتو بينه وبين الفنانة أنغام ومكنش متوقع ولما اتعمل كان حلو جدًا والتوليفة عجبت الناس كلها".

بوسي: أنا وعزيز الشافعي بننجح سوا وهو توليفة حظ بالنسبة لي

ومن جهة أخرى أكدت بوسي أن الملحن عزيز الشافعي بمثابة حصان الراهن لها حيث حققت معه نجاحات كبيرة، وقالت: "إحنا بننجح سوا أنا وعزيز وأغانيه بمثابة توليفة الحظ، وكمان نجحت مع ملحنين تانين زي مدين ومحمد عبد المنعم، والحمدلله أنا وشي حلو عليهم وهما وشهم حلو عليا".

وعن اسمها الحقيقي قالت بوسي: "أنا اسمي الحقيقي ياسمين ولكن بوسي هو اسم الدلع من وأنا صغيرة وأذني تعودت عليه خلاص".

بوسي في ضيافة أجمد 7 

بوسي: بحاول أغير جلدي وبقدر أقدم كل الألوان

والجدير بالذكر، أن بوسي كشفت سبب ابتعادها عن محمود الليثي بعد النجاحات التي حققتها معها في ديو عديدة، وقال: “بحاول أغير صورة البدايات وأغير جلدي، وعشان كده الجمهور مش بيشوفنا أنا ومحمود الليثي بنغني مع بعض حاليًا لأننا جبنا سقف الأغاني الدويتو بيننا”.

واختتمت بوسي قائلة عن أعمالها القادمة: "وكنا بنتكلم من قريب مع بعض، وقولت له ياريت نرجع نقدم حاجة جديدة ومنكررش نفسنا، وأنا بقدر أغني كل الألوان وربنا منحني الموهبة دي، وبسعى لتقديم أشكال غير متوقعة الفترة الجاية".

تابع موقع تحيا مصر علي