عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة الشيخ زايد تستمع لأقوال المخرج محمد سامي في مشاجرة مركز الصيانة

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

تستمع النيابة لأقوال المخرج محمد سامي ومدير أعماله في واقعة مشاجرة مركز الصيانة بالشيخ زايد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل استدعاء محمد سامي في نيابة الشيخ زايد

حيث استدعت نيابة الشيخ زايد المخرج محمد سامي باعتباره متهم بالتعدي على مدير المركز وايضا باعتباره مجني عليه في اتهامه للمركز باتلاف سيارته كما استدعت ايضا مدير اعماله ويدعى كريم باعتباره شاهد على الواقعة وهو من تدخل لفض المشاجرة بين سامي ومدير المركز.

باشرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد المستشار إيهاب العوضي، تحقيقاتها في مشاجرة المخرج محمد سامي مع مدير مركز صيانة سيارات بسبب سيارته المرسيدس، حيث قررت نيابة الشيخ زايد استدعاء المخرج محمد سامي لسماع أقواله في اتهام مدير مركو صيانة سيارات له بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصاباته، والسب والشتم.

كواليس التحقيقات في مشاجرة المخرج محمد سامي

أيضا قررت نيابة أول وثاني الشيخ زايد استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين، حيث استمعت النيابة لأقوال مدير مركز صيانة السيارات في شقين؛ الأول باعتباره مجني عليه، حيث اتهم المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به، وقدم تقريرا طبيا يفيد بما لحق به من إصابات.

وبعد الانتهاء من سماع أقوال مدير مركز الصيانة أخلت نيابة الشيخ زايد سبيل مدير مركز صيانة سيارات شهير بعد الاستماع لأقواله في مشاجرته مع المخرج محمد سامي بضمان محل إقامته.

تفاصيل مشاجرة المخرج محمد سامي في مركز الصيانة

وحرر المخرج محمد سامي محضرا ضد مركز صيانة سيارات يتهمه بإتلاف سيارته المرسيدس والسب والشتم، بينما حرر مدير مركز صيانة السيارات محضرا ضد المخرج محمد سامي يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث عدة إصابات به وسبه وشتمه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات في بيفرلي هيلز يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته المرسيدس 4x4 لمنع حدوث خدوش بها.

وأضافت التحقيقات أن المخرج محمد سامي ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة، وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز، فاعترض على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز أن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة بها، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة.

تابع موقع تحيا مصر علي