عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة لـ أحمد موسى: شكرا على وطنيتك

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أكد الدكتور  أشرف صبحي   ،  وزير الشباب   والرياضة أهمية مساندة البعثة المصريين وجميع اللاعبين خلال مشاركتهم في دورة   الألعاب الأولمبية   والتي تستضيفها باريس، جاء ذلك قبل افتتاح دورة الألعاب.

صبحي: جهود جبارة على مدار 3 سنوات لجميع اللاعبين

وأضاف  وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى بقناة صدى البلد نقلها موقع   تحيا مصر  ، :" جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للبعثة المصرية قام ببذل جهود جبارة على مدار 3 سنوات ماضية من أجل الفوز بلقب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية".

وتابع:" سيطرة اللاعبين المصريين على البطولات الإفريقية ونجاحهم في حجز 148 بطاقة تأهل لدورة الألعاب الأولمبية، لم يكن وليد الصدفة، ولكنه جاء بالتخطيط الجاد والتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية".

وواصل :"جميع الاتحادات التي قامت بوضع خطة عمل لها منذ انتهاء دورة الألعاب الماضية والتي أقيمت في طوكيو، حيث حرصت الدولة المصرية على تذليل كل العقبات والمساهمة في إنجاح البرنامج الموضوع من كل الرياضيين للتأهل لدورة   الألعاب الأولمبية  ".

صبحي: اللاعبين المصريين  سيطروا على البطولات الإفريقية

وعن الجدل الثائر حول النتائج التي أحرزتها اللاعبة جني علي، واللاعب يوسف طلبة، في منافسات القوس والسهم، قال:" اللاعبين نجحا في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بعد مشوار طويل مليء بالصعاب والتحديات، وهما الآن يتنافسان مع أفضل لاعبين في العالم، فلا يجب بأي شكل من أشكال التقليل من نتائجهم أو الاستهانة بها، فحلم التأهل للأولمبياد يتنافس عليه أقوى وأفضل لاعبين في العالم، وخوض المنافسة تكسب اللاعبين العديد من الخبرات".

وأشار الوزير إلى  أهمية المساندة في رفع الضغط الكبير الذي يتعرض له اللاعبان خلال فترة المنافسات، والذي يأتي من الدعم الذي سيجده اللاعب من أبناء وطنه مهما كان النتائج، فالرياضة تحتم على الجميع المساندة والوقوف خلف اللاعبين، ومع انتهاء منافسات دورة الألعاب سيتم المناقشة والمتابعة مع الجميع للوقوف على النتائج النهائية، ولكن الان لا صوت يعلوا فوق دعم ابطال مصر.

صبحي يشكر أحمد موسى

وأخيرا شكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الإعلامي أحمد موسى، قائلا :"شكرا يا أستاذ أحمد على وطنيتك".

فيما عبر الإعلامي أحمد موسى، عن عميقه تقديره لوزير الشباب والرياضية دكتور أشرف صبحي على شكر الأخير له، قائلا:" ممتن لشكر الوزير للدور الذي قمت به في دعم البعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس 2024.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي