عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان مشاركته في مهرجان فينيسيا.. ركين سعد تشكر طاقم عمل فيلم رامبو

ركين سعد
ركين سعد

وجهت الفنانة ركين سعد الشكر لفريق عمل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وذلك بعد إعلان مشاركته في مهرجان فينيسا السينمائي الدولي، حيث أنه يمثل عودة للمشاركة المصرية في مهرجان فينيسيا الدولي بعد غياب دام لمدة 12 عام وهو ما جعل صناع العمل يحتفلون به وبنجاحه مؤكدين على الصعوبة التي واجهوها أثناء تصوير الفيلم.

ركين سعد تكر فريق عمل فيلم رامبو

ركين سعد تشكر فريق عمل فيلم رامبو: فخورة إني كنت جزء من طاقم العمل الموهوبين 

شاركت الفنانة ركين سعد صورًا لها من فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو والذي يأتي من بطولة الفنان الشاب عصام عمر، وعلقت ركين سعد على الصورة موجهة الشكر لفريق عمل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو كما أعربت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في الفيلم خاصةً بعد إعلان إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مشاركة الفيلم ضمن العروض الرسمية للدورة الـ 81 من المهرجان، وعلقت ركين سعد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي يرصده موقع تحيا مصر: “الواحد نفسه بخبر حلو صرلو فترة ... فيلم رامبو في مهرجان فنيسيا كان من أحلى الاخبار مؤخرا .. فخورة اني كنت جزء من هذا الفيلم و فخورة بطاقم العمل الموهوبين الحلوين فرداً فرداً اللي اشتغلو الفيلم بحب و من قلبهم كانو مصدقين فيه.. بحبكم كتييير و يا رب دائما يعطيكم على قد تعبكم و اخلاصكم و موهبتكم”.

تفاصيل مشاركة فيلم رامبو في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن مشاركة الفيلم المصري البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو بطولة الفنان الشاب عصام عمر عن مشاركته في الدورة الـ81 من المهرجان ضمن العروض الرسمية التي من المقرر أن تقام بداية من يوم 28 من شهر أغسطس حتى يوم 7 من شهر سبتمبر، ويمثل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو عودة للسينما المصرية للمشاركة في مهرجان فينيسيا الدولي مما جعل صناع السينما والفيلم المصريين يحتفون بالفيلم ويشعرون بالفخر به وبنجاحه.

ركين سعد

آخر أعمال ركين سعد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ركين سعد هي مشاركتها في مسلسل ريفو بجزئيه الأول والثاني والذي تم طرحه عبر إحدى المنصات الرقمية وحقق مسسلل ريفو وقت طرحه صدى واسًا خاصةً بين الأجيال الشبابية نظرًا لاختلافه عن الدراما التقليدية، وشارك في بطولة مسلسل ريفو  إلى جانب أمير عيد بطل العمل كلًا من صدقي صخر، محسن محي الدين، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن

تابع موقع تحيا مصر علي