عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زعيمة عصابة.. ركين سعد تتعاقد على بطولة فيلم بومة

ركين سعد تتعاقد على
ركين سعد تتعاقد على بطولة فيلم بومة

تعاقدت الفنانة ركين سعد على بطولة فيلم بومة ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها هذه الفترة، استعدادًا لعرضه قريبًا، وجاء ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته في مسلسل سفاح الجيزة مع الفنان أحمد فهمي والذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ركين سعد تتعاقد على بطولة فيلم بومة

انضمت ركين سعد لأسرة فيلم بومة وتستعد لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم بومة، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث تقوم ركين سعد بالدور الأساسي في فيلم بومة وهي زعيمة عصابة، حيث بدأت التحضيرات الأساسية للبدء في تصوير فيلم بومة.

ركين سعد تتعاقد على بطولة فيلم بومة

قصة فيلم بومة لـ ركين سعد

تدور أحداث فيلم بومة في إطار الجريمة الممزوجة بالإثارة والتشويق في الأردن، حول ركين سعد وهي زعيمة عصابة بومة وتشتهر باستخدام السكين باحترافية، لتجد نفسها دخلت في صراع كبير على السلطة وزعامة عصابات الشوارع بيما فيهم المتطرفين دينيًا، ومع تطور الأحداث، ولأنها عاشت طفولته يتيمة ومع الصراعات التي تواجها في حاضرها تضطر أن تواجه معاناة ماضيها بمفردها، والفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان.

فيلم بومة تأليف وإخراج زيد أبو حمدان

ويشارك في بطولة فيلم بومة بجانب ركين سعد كل من جوانا عريضة، حنان الحلو، مجد عيد، نبيل الراعي، ويعد فيلم بومة وهو ثاني فيلم روائي طويل للمخرج زيد أبو حمدان، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم بنات عبدالرحمن لـ صبا مبارك.

آخر أعمال ركين سعد

ويعد مسلسل ريفو 2 هو آخر أعمال ركين سعد لـ أمير عيد، والذي حقق أعلى نسبة مشاهدة فور طرحه عبر منصة watch it، طوال فترة عرضه وجاء ذلك بعد نجاح الموسم الأول وطالب الجمهور بعمل جزء آخر، وشارك في البطولة بجانبهما كل من صدقي صخر، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، مينا النجار،محسن محي الدين، المسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

كما شاركت في مسلسل الحشاشين الذي عرض في رمضان 2024 لـ كريم عبدالعزيز والذي يحكي قصة حسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين، والذي حقق أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه في رمضان، وشارك في بطولته كل من فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج سينرجى، إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي