عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعيدي.. تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد

طارق لطفي
طارق لطفي

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن موعد بدء تصويره وعرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد 

أصبحت تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد التي يرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي في الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل طارق لطفي الجديد نظرا للشعبية الواسعة التي يتمتع بها الفنان في جميع أنحاء الوطن العربي.

طارق لطفي

ومع البحث تبين أن مسلسل طارق لطفي الجديد يحمل اسم منتصر القرش، ومن المتوقع أن يتم البدء في تصويره في شهر سبتمبر المقبل 2024، تمهيدا لعرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات الإلكترونية الشهيرة، ضمن منافسة موسم الأوف سيزون.

قصة مسلسل طارق لطفي الجديد

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن اسم مسلسل طارق لطفي الجديد وموعد عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، بالإضافة إلى موعد بدء تصويره، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قصة مسلسل طارق لطفي الجديد الذي يحمل اسم منتصر القرش.

ومع البحث اتضح أن مسلسل طارق لطفي الجديد الذي يحمل اسم منتصر القرش تدور أحداثه في إطار صعيدي، وحتى الآن جاري تعاقد الشركة المنتجة للعمل مع باقي أبطال العمل، وهناك أخبار منتشرة عن تعاقد كلا من الفنان صبري فواز، والفنانة سوسن بدر على بطولة المسلسل بجانب طارق لطفي.

أخر أعمال طارق لطفي في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق لطفي في الدراما مسلسل العتاولة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، نهى عابدين، هدى الأتربي، مريم الجندي، مصطفى أبو سريع، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة مما دفع صناعه إلى إنتاج جزء ثاني منه.

تابع موقع تحيا مصر علي