عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعماله تضم حوارات بذيئة.. أسباب رفض الكويتيين برنامج بيومي فؤاد الجديد

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

اطلق رواد السوشيال ميديا بالكويت عريضة لمنع عرض برنامج الفنان بيومي فؤاد الجديد الذي يحمل اسم مقهى بيومي عبر شاشة تلفزيون الكويت، لرفعها إلى رئيس الوزراء الكويتي الشيخ أحمد العبد الله.

أسباب رفض الكويتين لـ برنامج بيومي فؤاد

وجاءت العريضة التي يرصدها موقع تحيا مصر متضمنة الآتي: نحن الموقعين أدناه ندعو سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله الصباح إلى الأمر بوقف عرض برنامج مقهى بيومي الذي من المقرر أن يعرضه تلفزيون الكويت يوم الجمعة المقبل ويناقش قضايا تتعلق بالثقافة الكويتية وذلك للأسباب الآتية، مقدم البرنامج الممثل المصري بيومي فؤاد يشتهر بتقديم الأفلام التي تتضمن حوارات بذيئة وذات مدلولات جنسية هابطة وهذا ما تكشفه كثير من المقاطع المنتشره له في شبكات التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب ما لا يجعله صالحا لتقديم البرامج في التلفزيون.

بيومي فؤاد

وتابعت العريضة: تلفزيون الكويت لديه تراث عريق فيما يتعلق بتقديم المحتوى المحافظ عبر مقدمي برامج ذوي خبرة واختصاص وهو الأمر الذي لا يتوفر في مقدم هذا البرنامج، تلفزيون الكويت يضم كفاءات كويتية عديدة من المذيعين والمذيعات الذين تتسابق القنوات العربية على التعاقد معهم، وهم أولى بتقديم البرامج من غيرهم من غير الكويتيين.

إهدار في الموازنة العامة.. الشعب الكويتي يرفض برنامج بيومي فؤاد

واضافت: هذا الممثل يعاني من مقاطعة شعبية لمسلسلاته وأفلامه في بلده الأم مصر، وهناك تذمر شعبي مصري من استقطابه في الكويت، العجز في الموازنة العامة يحتم عدم إهدار الأموال العامة في برنامج غير ضروري، ولا يتوقع أن يحقق إيرادات إعلانية بسبب الجدل الشعبي الكبير الذي ثار حوله. 

أخر أعمال بيومي فؤاد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بيومي فؤاد فيلم اسود ملون والذي تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

ويشارك في بطولة فيلم اسود ملون عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي