عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد ليس الأول.. نجوم ارتدوا الزي الخليجي

نجوم ارتدوا الزي
نجوم ارتدوا الزي الخليجي

انتشر صور للفنان بيومي فؤاد خلال الساعات الماضية بالزي الخليجي كما تحدثت باللهجة الكويتية مما جعله في مرمى الانتقادات من قبل الجمهور، واستعاد الجمهور أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام بسبب مسرحية زواج اصطناعي والقضية الفلسطينية.

ظهور بيومي فؤاد بالزي الخليجي

تداول رواد السوشيال ميديا صور لـ بيومي فؤاد مما جعل الجمهور يهاجمه، ورصد لكم موقع تحيا مصر سبب ظهور بيومي فؤاد بالزي الخليجي، وتحدثه باللهجة الكويتية حيث أن بيومي فؤاد قد تعاقد على برنامج قهوة بيومي والتي من المقرر أن يعرض عبر التلفزيون الكويتي.

بيومي فؤاد بالزي الخليجي 

كما أن بيومي فؤاد قد تغيب عن خطوبة ابنه محمد والتي أقيمت مساء أمس الأحد، وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب غياب بيومي فؤاد في مثل هذا اليوم، وزعم الجمهور أن السبب وجود خلافات بين بيومي فؤاد ونجله أو رفض بيومي فؤاد، ولكن السبب في غياب بيومي فؤاد هو انشغاله بعض مسرحية السندباد لـ أحمد عز ويسرا في السعودية.

أحمد سعد بالزي الخليجي في أغنية هلا بيك يا مدلع

ومن جانبه، ظهر أحمد سعد بالزي الخليجي في كليب أغنية هلا بيك يا مدلع التي طرحها العام الماضي، وهي من كلمات خالد فيرناس، ألحان ياسر نور، كما أعلن أحمد سعد مؤخرًا عن أغنية جديدة جديدة إهداءً منه السعودية.

أحمد سعد بالزي الخليجي 

الشاب خالد على مسرح محمد عبده بالزي الخليجي

وفي نفس السياق، أحيا الفنان الشاب خالد حفلًا غنائيًا على خشبة مسرح الفنان محمد عبده في الرياض ضمن فعاليات موسم الجيمرز، وقد أثار الجدل بسبب إطلالته حيث أنه لأول مرة له بالزي الخليجي وتفاعل الجمهور مع هذه الإطلالة.

الشاب خالد بالزي الخليجي 

رامي عياش بالزي الخليجي في كليب أغنية اشتقتالك وياي

كما أن الفنان رامي عياش ظهر أيضًا بالزي الخليجي عام 2012، في كليب أغنية اشتقتالك وياي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ولاقت قبولًا كبيرًا بعد أن طرحها رامي عياش عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

رامي عياش بالزي الخليجي 

ومن جانبه، شارك الفنان جورج وسوف عدة صور له بالزي الخليجي عبر حسابه الرسمي عام 2012، وقد تفاجئ الجمهور مع ظهور جورج وسوف بالزي الخليجي.

جورج وسوف بالزي الخليجي 

والجدير بالذكر أن العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ قد ظهر بالزي الخليجي أثناء غنائه أغنية يا هلي في الكويت في الستينيات، كما انضم بعض النجوم العالميين للفنانين الذين ارتدوا الزي الخليجي، منهم جاكي شان، وريكي مارتن.

تابع موقع تحيا مصر علي