عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024، ويبحث منتخب مصر عن الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات والمنافسة على صدارة المجموعة، ويلعب أمام الدنمارك بطل العالم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد

تقام مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين في تمام الثالثة عصراً.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في كرة اليد

تبث مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد اليوم الإثنين في الجولة الثانية في أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي.

حقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على المجر بنتيجة 35/32 ويتواجد في الصدارة مصر والدنمارك والنرويج برصيد نقطتين لكل منتخب، وكان منتخب الدنمارك قد فاز على فرنسا في الجولة الأولى.

منتخب مصر

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024 بجانب الدنمارك وفرنسا والأرجنتين والنرويج والمجر.

منتخب اليد يفوز على المجر 35-32 في أولي مبارياته بـ أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر لكرة اليد رجال الفوز على نظيره المجري، اليوم السبت، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وفاز منتخب الفراعنة على المجر 35-32 في المباراة الأولي للفراعنة في أولمبياد باريس 2024، وكان وانتهى الشوط الأول بنتيجة 19 / 15 لصالح الفراعنة، حيث تألق لاعب المنتخب الوطني خلال أحداث المباراة.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة منتخب المجر بأولمبياد باريس 

وتضم قائمة المنتخب كلا من: كريم هنداوي ومحمد علي و عمر الوكيل  وعلي زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومهاب سعيد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري وأحمد عادل و محمد طارق.

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل في فرنسا، وتم استعراض الوفود في مسافة وصلت لـ 6 كليو مترا وعلى متن 85 قاربا، ورفع علم مصر كلًا من أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب فضية طوكيو 2020 وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال صاحبة برونزية ريو دي جانيرو 2016.

تابع موقع تحيا مصر علي