عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو ديانج يغادر القاهرة متجهاً إلي تركيا للأنضمام لمعسكر نادي الخلود السعودي (صور)

تحيا مصر

غادر المالي اليو ديانج لاعب النادي الأهلي، من القاهرة برفقة وكيل أعماله متوجها لتركيا لبدء رحلة إعارة لنادى الخلود السعودى الذي يقيم معسكر إعداد للموسم الجديد هناك، وذلك لخضوع الفحوصات الطبية.

تحيا مصر، وكانت اتفقت إدارة نادي الخلود السعودى مع مسؤول الأهلي، على استعارة اللاعب المالي أليو ديانج  لمدة موسم بقيمة 500 ألف دولار.

      

اليو ديانج
اليو ديانج

        

قائمة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

وجاءت قائمة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 19، من الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا.

قائمة غيابات النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

فيما يغيب عن قائمة النادي الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 19، من الدوري المصري الممتاز، كما يلي: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس، مصطفى مخلوف، حمزء علاء، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

وفي نفس السياق قدم نادي الوحدة السعودي عرضا جديدا، من أجل ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونستعرض التفاصيل الكاملة لعرض فريق الوحدة.

حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي