عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصالحه مع رامي صبري.. تعرف على أبرز خلافات عمرو دياب الفنية

خلافات عمرو دياب
خلافات عمرو دياب الفنية

انتهت أزمة عمرو دياب ورامي صبري التي استمرت لسنوات طويلة وظهر ذلك بعدما نشر رامي صبري صورة جمعته مع عمرو دياب، ولكن لم يكن رامي صبري الوحيد ضمن خلافات عمرو دياب الفنية، فخلال مسيرة عمرو دياب الفنية وقع في خلافات مع بعض النجوم.

خلافات عمرو دياب مع رامي صبري

وقع خلاف قديم بين عمرو دياب ورامي صبري واستمر لفترة لمرتين على التوالي، ورصد لكم موقع تحيا مصر خلافات عمرو دياب ورامي صبري، والأولى كانت حينما اتهم رامي صبري الملحن عزيز الشافعي بالحصول على عدة أغاني منه لصالح عمرو دياب ومنها أغنية شكرًا وزي ما أنتي، وآثار هذا الخلاف الجدل ولكن سرعان ما تراجع صبري واعتذر للشاعر تامر حسين وعزيز الشافعي.

خلافات عمرو دياب ورامي صبري 

والأزمة الثانية طرح عمرو دياب أغنية تحمل باريس وطرح رامي صبري أغنية أنتي جنان  وتتضمن كلماتها " أنتي جنان في الشتا باريس أوروبا"، وهذا ما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا وقتها.

خلاف عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

ومن جهة أخرى، قال الفنانة شيرين عبد الوهاب في فرح عمرو يوسف وكندة علوش وقالت "كبر وراحت عليه" وكان ذلك موجهًا لـ عمرو دياب، وهذا سبب لها مشاكل عديدة مع جمهور عمرو دياب ولكن خرجت شيرين عبد الوهاب واعتذرت، وبعدها بفترة كشفت شيرين عبد الوهاب حقيقة تصريحها بحق عمرو دياب وأنها كانت بالفعل تقصد الإهانة لانه حسبما قالت أساء لها في جلسات خاصة أكثر من مرة.

خلافات عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب 

خلافات عمرو دياب وتامر حسني

تاريخ عمرو دياب وتامر حسني مليء بالخلافات التي بدأت حينما تم اختيار عمرو دياب ضمن قائمة الأفضل في استفتاء قناة النيل للمنوعات، وأغنية تامر حسني قرب حبيبي كأفضل أغنية مصورة، وفي اللحظات الأخيرة للحفل اعتذر عمرو دياب بحجة أنه يعاني من نزلة برد شديدة، وحينما وصل تامر وجد بوسترات كبيرة لعمرو دياب فقط ولذلك طلب من المسئولين وضع صور له بنفس حجم عمرو دياب فهو لا يقل نجومية عنه وإلا سينسحب من الحفل وبالفعل حدث ما طلبه.

خلافات عمرو دياب وتامر حسني 

ومن هنا بدأت الخلافات خاصةً بعدما صرح تامر حسني وقتها وقال: "عمرو دياب هو اللي يفتعل الأزمات معايا ويقحم اسمه في مشكلات بهدف إثارة الجمهور ضدي، وأنا من جيل مختلف عن جيل عمرو وطوال عمري في حالي".

وتراجع بعدها تامر حسني عن تصريحاته واتهم الإعلام بأنه يحضر على الواقعية بينهما، بينما قرر عمرو دياب أن يتجاهل تامر حسني في كل المناسبات ورفض التعليق، ولكن تدخل الزعيم عادل إمام وصالحهما.

تابع موقع تحيا مصر علي