عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل عمر أفندى على قناة أون | تفاصيل

موعد عرض مسلسل عمر
موعد عرض مسلسل عمر أفندى على قناة أون

كشفت قناة أون موعد عرض مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف، وبدأ الجمهور يبحث عن موعد عرض مسلسل عمر أفندى وعن تفاصيله وأبطاله مما جعل مسلسل عمر أفندى يتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، حيث يعتبر مسلسل عمر أفندى أحدث الأعمال الدرامية لـ أحمد حاتم.

موعد عرض مسلسل عمر أفندى على قناة أون

أعلنت قناة أون موعد عرض مسلسل عمر أفندى استعدادًا لعرضه على شاشتها، بطولة أحمد حاتم ورانيا يوسف، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل عمر أفندى على قناة أون، حيث من المقرر عرض مسلسل عمر أفندى خلال الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل عمر أفندى على قناة أون

حيث نشرت قناة أون عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، البوسترات الفردية لأبطال مسلسل عمر أفندى، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل عمر أفندى  قريبًا على شاشة ON”، حيث كانت البوسترات لكل من أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، محمد رضوان.

قصة مسلسل عمر أفندى

وعلى صعيد آخر، يضم مسلسل عمر أفندى حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل عمر أفندى

أبطال مسلسل عمر أفندى

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندى كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وتدور أحداث مسلسل عمر أفندى ضمن 10 حلقات في دراما متسارعة.

والجدير بالذكر أن مسلسل عمر أفندى كان في البداية اسمه السرداب ولكن بعد الانتهاء من تصوير العمل أعلن صناعه عن تغيير اسمه من السرداب إلى مسلسل عمر أفندى، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل عمر أفندى أعلى نسبة مشاهدة بعد طرح أولى حلقات مسلسل عمر أفندى بسبب الحبكة الدرامية التي يحتوي عليها مسلسل عمر أفندى والإثارة والتشويق.

تابع موقع تحيا مصر علي