عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار بالحجز على حسابات نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق في البنوك

نادر السيد
نادر السيد

كواليس الحجز على حسابات الكابتن نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق في البنوك لاتهامه بالنصب على رجل أعمال، حيث قررت المحكمة الحجز على الحسابات البنكية لـ نادر السيد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القرار.

الحجز على حسابات نادر السيد في البنوك

قررت محكمة عابدين في القاهرة الحجز على الحسابات البنكية الخاصة بالكابتن نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق في أحد البنوك ومنها حساب بالمصري وأخر أجنبي في اتهامه بالنصب على رجل أعمال أجنبي.

حيث صدر حكما من محكمة استئناف القاهرة دائرة عمالية قبل ذلك، في الدعوى رقم 5693 لسنة 136 ق، في الطلب المقيد برقم 1141 ضد كابتن نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق بالحجز على الحسابات البنكية الخاصة به في البنوك.

التحريات: نادر السيد لديه حسابات بنكية أجنبية وبالعملة المحلية

وجاءت التحريات في القضية بأن الكابتن نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق لديه حسابات بنكية في أحد البنوك منها حساب أجنبي بالدولار وأهر حساب مصر وتم الحجز على الحسابات لصالح رجل الأعمال الأجنبي.

وكان نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق قال في مداخلة تليفونية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش على قناة صدى البلد: المنتخب الأولمبي قدم مباراة سيئة أمام الدومينيكان بسبب سوء فترة الإعداد قبل السفر إلي باريس.

نادر السيد يتحدث عن منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد

وتابع نادر السيد، منتخب جمهورية الدومينيكان كان ينتظر الخسارة اليوم، ولكن المنتخب الوطني الأولمبي، قدم أداء محبط للجماهير، ولكن زيزو والنني إضافة كبيرة للمنتخب الأولمبي وفي حال عدم تواجدهم اليوم أمام الدومينيكان كان الوضع سيكون أصعب من ذلك.

واضاف نادر السيد لاعب منتخب مصر السابق، لا يوجد أي نوع من أنواع التخطيط في كرة القدم المصرية، وأتمنى أن يعرف الجميع إذا كان هناك تخطيط ما، ولنا في منتخبي المغرب والعراق المثل، في التخطيط، على كافة مستويات الكرة.

واستكمل نادر السيد في حديثه خلال المداخلة الهاتفية، الأهلي نادي كبير جدا، نحتمه ونقدره جدا، ولكن نادي الزمالك بالنسبة لنجل أحمد، هو بيته الذي نشأ فيه، ولا صحة لوجود أي مفاوضات مع النادي الأهلي

تابع موقع تحيا مصر علي