عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 28 يوليو 2024

حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

يمكنك التعرف على إجابات لأسئلتك الملحة المتعلقة بالحب والصحة والمال والعمل، من خلال حظك اليوم وتوقعات الأبراج وفقا لأشهر الخبراء حول العالم.

وينشر موقع تحيا مصر، توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 28 يوليو 2024 في هذه الأبراج اليومية لمواليد برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس والجدي والدلو والحوت.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم (21 مارس – 19 أبريل)

لفترة طويلة، ستبدو المشاكل المستمرة المتعلقة بالمال الآن وكأنها تتضاءل. قد تنفتح طرق جديدة لكسب المال، فرص جديدة تأتي في مجال العمل، مما يمنحك فرصة كبيرة لإظهار موهبتك إلى جانب الترقية في وظيفتك، من المرجح أيضًا أن تتلقى الزيادة المطلوبة في الراتب.

توقعات برج الثور وحظك اليوم (20 أبريل - 20 مايو)

هناك الكثير من الصراعات الداخلية فيما يتعلق بمهمة معينة، حاول أن تفهم أفكارك الداخلية، فكل مشكلة لها حل مخفي في داخلها ومن الضروري تحسين عادة اتخاذ الإجراءات بناءً على آراء الآخرين. 

توقعات برج الجوزاء وحظك اليوم (21 مايو – 20 يونيو)

أنت تعمل بجد لإكمال المهام في الوقت المحدد. كل العمليات لبدء المهمة مكتملة، تنتظر الوقت المناسب فقط. على الرغم من العمل بصبر وتحمل هائلين في المهام السابقة، إلا أنك لم تحقق النتائج المتوقعة. حاول تحسين عادة العمل بلا مبالاة وتسرع.

توقعات برج السرطان وحظك اليوم (21 يونيو – 22 يوليو)

قد يزيد شرفك واحترامك في المجتمع وفي مكان العمل، قد تضطر إلى السفر من أجل عمل مهم، حيث قد تجد بعض الفرص الجيدة، سيكون الحظ إلى جانبك، وستبدأ المهام المعلقة في الاكتمال، سيجلب لقاء أشخاص جدد السعادة والازدهار إلى حياتك، ستشعر بفرحة إنجاب الأطفال، وستحل أي مخاوف بشأنهم، ستفكر في بدء مهمة جديدة.

توقعات برج الأسد وحظك اليوم (23 يوليو – 22 أغسطس)

لم تعد الملذات المادية تثير اهتمامك. تخطط للذهاب إلى مكان بعيد لقضاء بعض اللحظات الهادئة، حيث تريد الانغماس في اليوجا والتأمل. أي سر كنت تخفيه في ذهنك قد يخرج أمام الجميع، مما قد يسبب لك مشاكل في المستقبل. يمكنك مشاركة أسرارك مع أحبائك في الوقت المناسب. بنصيحة من عائلتك، قد تبدأ مهمة جديدة. 

توقعات برج العذراء وحظك اليوم  (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

فرصة عمل جديدة تجلب لك الكثير من السعادة، البيئة في مكان عملك لا تتناسب مع مزاجك، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف. بسبب بعض الأشخاص الحاسدين، لا تحصل على النجاح الذي تتوقعه. 

برج الميزان اليومي وحظك اليوم (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

من الممكن أن يحتاج اليوم إلى مساعدتك، وأنت لا تنتبه لذلك، وتجاهل أي شيء بشكل مفرط قد يكون ضارًا، وأحيانًا تتورط في بعض الأمور لدرجة أنك لا تنتبه إلى جوانب مهمة أخرى، ومحاولة إبقاء جميع المهام على المسار الصحيح قد تساعدك على النجاح، لا تتدخل في عمل الآخرين، وحاول التوصل إلى أفكار جديدة.

توقعات برج العقرب وحظك اليوم (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

قد لا تحصل على النجاح المرجو في وظيفتك الحالية، لذا يمكنك البدء من جديد بالذهاب إلى مكان جديد بوظيفة جديدة. ستحصل على نتائج جيدة لأعمالك الصالحة. قد تشعر وكأن الله قد استجاب لجميع صلواتك، والآن ستحصل على مكافأتها. قد تبدأ علاقة جديدة. قد تتلقى أخبارًا عن الترقية المطلوبة وزيادة الراتب. هناك موجة جديدة من الطاقة والحماس في حياتك. 

توقعات برج القوس وحظك اليوم (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

قد يحاول الشخص الآخر إضعاف موقفك. قف مع الحقيقة. في النهاية، تفوز الحقيقة دائمًا. حافظ على غضبك وكلماتك المسيئة تحت السيطرة. امنح الآخرين فرصة لتصحيح أخطائهم.

توقعات برج الجدي وحظك اليوم  (22 ديسمبر – 19 يناير)

طبيعتك المتهورة قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة، بما في ذلك مشاكل تتعلق بصحتك. وقد أدى هذا الافتقار إلى الاهتمام الآن إلى خلق صعوبات، مما دفع طبيبك إلى تقديم النصح باتباع أسلوب حياة منضبط، أنت في بيئة عمل عالية الضغط، مما دفعك إلى تبني العديد من العادات الضارة في حياتك اليومية. من المهم أن تحاول التخلي عن هذه العادات.

توقعات برج الدلو وحظك اليوم (20 يناير – 18 فبراير)

أنت متحمس جدًا لعرض الشراكة هذا. سيكون الدعم والتعاون في الوقت المناسب من الأحباء مفيدًا جدًا في تقدم العمل. هناك مناقشات جارية حول شراء أو بيع عقار. يبدو أن هناك خطة لحدث احتفالي من جانب أقارب زوجك. قد يتم تنظيم حفل زفاف داخل الأسرة. سيكون دعم أحد الأصدقاء مفيدًا في حل الخلافات.

توقعات برج الحوت وحظك اليوم (19 فبراير – 20 مارس)

 التقدم في مجال العمل لا يبدو سهلاً، فمواجهة التحديات القادمة أمر صعب، ومن خلال إبقاء أفكارك إيجابية يمكنك إعداد خطة أفضل، حاول أن تجعل الطرف الآخر يفهم وجهة نظرك، لا تشارك خططك مع الآخرين، قد تشعر ببعض التغييرات القادمة في حياتك، يبدو أن نتيجة العمل الجاد والمثابرة هي الحصول على الترقية المطلوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي