عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام عرفات لاعب نادي أسوان يوضح تعرضه للإساءة من جانب إداري الفريق ويعرض سيارته للبيع

حسام عرفات لاعب نادي
حسام عرفات لاعب نادي أسوان

تحدث لاعب نادي أسوان حسام عرفات، عن تعرضه للإساءة، من المسئولين داخل مجلس إدارة النادي، وكذلك تعدسي أحد اعضاء الجهاز الإداري عليه بالسب، ونشر ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان اللاعب حسام عرفات.

بيان حسام عرفات بشأن أزمته داخل نادي أسوان

"بسم الله الرحمن الرحيم

وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْماً ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئاً فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً. صدق الله العظيم

انا عايز اوضح لكل جمهور نادي اسوان واهل محافظه اسوان اني حبيت النادي والناس والطيبه والاصل والجدعنه ولاكن انا انتقلت الي نادي اسوان بعد اصابتي وانا مع نادي انبي في ماتش النادي الاهلي وبعدها استاذ ايمن الشريعي رئيس نادي انبي عدل العقد بتاعي واعطاني جزء من مستحقاتي وهو من اوائل الاشخاص خرج وانتقد إدارات الاندية بخصوص قضية المرحوم بإذن الله اللاعب / احمد رفعت وهو اول شخص قام بتخفيض عقدي واخذت الاستغناء الخاص بي وفكرت اروح مكان لناس بتعرف التقدير وبتقدر كلمتها وملتزمه بها، سأحكي لكم كل ما حدث معي ولكم الحكم هل انا استحق ما يحدث معي .

اولا: انا فعلت من اجل النادي امور كان اي شخص قال هذه امور ليست خاصة بي قدرت انا وزمايلي من الفرقه نجمع فلوس عشان اللعيبه الافارقه مخدتش فلوسها ولا حتي كان معاهم مصاريف سفرهم والفيديو بيوضح هذا.

ثانيا: تكفلت بدفع ثمن عمليه إصابة زميل في الفرقه الحارس /خالد وليد وحصلت علي فلوسي بعد ٦ شهور بعد معاناة وارهاق عصبي.

FilGoal on X: "لعب حسام عرفات أساسيًا لآخر مرة #في_الدوري بقميص وادي دجلة  أمام الإنتاج الحربي يوم 28 أغسطس 2021. 🗓️ اليوم حسام عرفات يقود هجوم أسوان  أمام غزل المحلة بعد مرور
حسام عرفات لاعب نادي أسوان

حسام عرفات يدين مجلس إدارة نادي أسوان

ثالثا: تم شتمي بلفظ في حق امي لا يليق بتواجد مثل هذه الاشخاص في نادي لديه قيم ومباديئ الصعيد من الاداري بالفريق الاول /مصطفي شرقاوي.

رابعا: تم اعطائي شيك بدون امضاء من امين الصندوق واكيد الشيك لا يجوز صرفه ولاكن تم فعل ذلك من اجل اطاله الوقت علي مستحقاتي.

خامسا: قررت الاستمرار مع الفريق بعد الهبوط للدرجة الادنى واحرزت ٨ اهداف وبذلت كامل الجهد والتعب من اجل الفريق برغم اني لاعب لديه الكثير واثبت ذلك اني مازلت وساظل ان شاء الله قادر علي الاضافه في اي مكان يقدرني ويحترمني ويتلزم بكلامه.

سادسا: هل يجوز بعد هذا العمر والعمل الشاق ان اقوم بعرض عربيتي للبيع ؟

قد تكون صورة ‏‏سيارة‏ و‏نص‏‏
حسام عرفات يعرض سيارته للبيع

حسام عرفات لاعب نادي أسوان

سابعا: هل يستطيع لاعب كوره قدم التركيز وسط هذه المهازل وبرغم ذلك استطعت انا وزملائي ببقاء الفريق في دوري المحترفين .هل هذه هي قيمة رد التقدير الذي فعلته من اجلكم ؟

ثامنا: بعلم كابتن حمدي حمدان، كابتن عبدالناصر عباس، كابتن معتز فقير اني كان لدي عروض من ٣ اندية دوري ممتاز ولما اتكلموا معايا وقالو ليا ان عقدك سيستمر كما كان أفاجئ نفسي بلعب بعقد ٥٠% ونص العقد مخصوم.

نادي اسوان لديه منجم ذهب في قطاع الناشئين لماذ لا يتم الاستفاده منهم وعمل مشروع للنادي بابناء النادي اذا النادي ليس لديه الرغبه او القدره علي اعطاء لاعب حقه، اذا استمر الوضع هكذا سوف يكون النادي في اتجاه هاويه السقوط لما هو اسوء

تابع موقع تحيا مصر علي