عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا تحيا مصر.. وصول مختار مختار وخالد بيبو للمشاركة في صلاة الجنازة وتشييع جثمان محمود صالح

مختار مختار من مسجد
مختار مختار من مسجد السيدة نفيسة

تؤدى في هذه اللحظات، صلاة الجناز على جثمان الراحل، كابتن محمود صالح لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض، ورصدت كاميرا تحيا مصر تواجد نجوم النادي الأهلي في مسجد السيدة نفيسة لتشييع الجثمان.

مختار مختار وخالد بيبو يشاركان في صلاة الجنازة على الراحل محمود صالح

ووصل إلى مسجد السيدة نفيسة نجم النادي الأهلي كابتن مختار مختار، وكذلك خالد بيبو مدير الكرة الحالي بالقلعة الحمراء، من أجل المشاركة في تأدية صلاة الجنازة، وتشييع جثمان الراحل محمود صالح.

" src="">

مقر وموعد صلاة الجنازة وعزاء الراحل محمود صالح

من المقرر أن تتم صلاة الجنازة، على جثمان الراحل محمود صالح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عصر اليوم السبت في مسجد السيدة نفيسة، على أن يقام العزاء في مسقط رأسه بمنطقة بولاق أبو العلا، في محافظة القاهرة غدا الأحد.

لا يتوفر وصف.
محختار مختار نم مسجد السيدة نفيسة
لا يتوفر وصف.
خالد بيبو يصل لتشييع جثمان محمود صالح

وزير الشباب والرياضة ينعي الراحل محمود صالح

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة الكابتن محمود صالح لاعب الأهلي الأسبق، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

نعي اتحاد الكرة للراحل محمود صالح نجم النادي الأهلي

تقدم الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس الإدارة والمدير التنفيذي وجميع العاملين يبالغ الحزن الكابتن محمود صالح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق الذي وافته المنية اليوم بعد رحلة عطاء حافلة لاعبا ومدربا، رحم الله الفقيد وأسكنه
فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي