عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يعقد جلسات دعم لحارس الزمالك محمود الشناوي بعد تألقه أمام بيراميدز

محمود الشناوي حارس
محمود الشناوي حارس الزمالك

عقد المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، جلسات دعم لحارسه الشاب محمود الشناوي، حارس فريق 2004 بنادي الزمالك، بعد الأداء المميز الذي قدمه الحارس أمام فريق بيراميدز، ويستعرض تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك تفاصيل جلسات جوميز مع حارس الزمالك الشاب محمود الشناوي. 

 

مصدر في الزمالك: محمود الشناوي يحرس مرمي الزمالك لنهاية الموسم 

وأضاف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ«تحيا مصر»، أن محمود الشناوي يتم تحضيره لحراسة عرين نادي الزمالك لنهاية الموسم، مؤكدًا أن اللاعب قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز في أول اختبار حقيقي للحارس في الفريق الأول. 

وأشار المصدر، أن نادي الزمالك يسعي خلال المرحلة المقبلة على بناء فريق قوي يسطيع المنافسة من خلال على بطولات الموسم المقبل سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي. 

تصريحات على زين بعد الفوز على المجر 

في سياق مختلف قال علي زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد أنه سعيد بعد تحقيق الفوز على المجر في افتتاح مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات علي زين.
وأضاف علي زين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد فوز منتخب مصر على المجرب في أولمبياد باريس 2024، حققنا فوز صعب وهام على المجر في بداية مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس، والمباراة الأولى دائما تكون هامة وقوية.

وأكمل علي زين، لا يوجد فريق يكون مستواه ثابت طوال المباراة، ومن الطبيعي أن يحدث انخفاض في المستوى والأهم هو تحقيق الفوز والعودة من جديد لتحقيق الفوز في نهاية المباراة وهذا هو الأهم.

واستكمل علي زين، منتخب مصر واجه منتخب رائع للغاية وهو منتخب المجر والمباراة لم تكن سهلة والجميع شاهد ما حدث في المباراة في نهايتها ونفذنا تعليمات المدير الفني لمنتخب مصر خلال مجريات المباراة لتحقيق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي