عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس: رحم الله محمود صالح.. كان لاعب مهذب داخل الملعب وخارجه|خاص

أيمن يونس نجم نادي
أيمن يونس نجم نادي الزمالك

أعرب أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن حزنه الشديد تجاه رحيل، كابتن محمود صالح لاعب النادي الأهلي السابق، والذي وافته المنية، صباح اليوم السبت، بعد صراع طويل مع المرض، ويعرض موقع تحيا مصر حديث أيمن يونس.

نعي أيمن يونس محمود صالح نجم الأهلي

وتحدث أيمن يونس في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “رحم الله كابتن محمود صالح وطيب ثراه، كان أحد اللاعبين أصحاب الأخلاق الرفيعة في الملعب وخارجه”.

وتابع: “لعبت كثيرا أمام محمود صالح بحكم مركز كمدافع في صفوف النادي الأهلي، وأنا كنت مهاجم وسط ملعب في الزمالك، وكان دائم المزاح معي ويقول لي ”متجيش هنا في منطقة الجزاء كتير" ، كنت دائما استمتع باللعب أمامه".

وأتم أيمن يونس حديثه: “كنت ألتقي دائما مع الراحل محمود صالح في المنتخب الوطني، خبر رحيله محزن جدا بالنسبة لي، رحمه الله وألهم ذويه الصبر والسلوان”.

أيمن يونس: كولر يعاني من مشكلة.. والزمالك أمامة فرصة للفوز على الأهلي -  بطولات
أيمن يونس

وزير الشباب والرياضة ينعي الراحل محمود صالح

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة في وفاة الكابتن محمود صالح لاعب الأهلي الأسبق، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

موعد صلاة الجنازة وعزاء الراحل محمود صالح

من المقرر أن تتم صلاة الجنازة، على جثمان الراحل محمود صالح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عصر اليوم السبت في مسجد السيدة نفيسة، على أن يقام العزاء في مسقط رأسه بمنطقة بولاق أبو العلا، في محافظة القاهرة غدا الأحد.

تابع موقع تحيا مصر علي