عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 708 دولار أمريكي.. أسعار تذاكر حفل إليسا وتامر عاشور في دبي

إليسا
إليسا

يستعد كلا من المطربة إليسا والمطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد لهما يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل، في مدينة دبي بالإمارات.

أسعار تذاكر حفل إليسا وتامر عاشور

وكانت قد طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة إليسا والفنان تامر عاشور، تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني، وجاءت أسعار التذاكر مقسمة إلى عدة فئات وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، منها:

  • الفئة الأولى: 42.51 دولار أمريكي
  • الفئة الثانية: 70.84 دولار أمريكي
  • الفئة الثالثة: 99.18 دولار أمريكي
  • الفئة الرابعة: 155.86 دولار أمريكي
  • الفئة الخامسة: 240.87 دولار أمريكي
  • الفئة السادسة: 708.45 دولار أمريكي

إليسا: بحس إني كنت فرعونة في الحياة السابقة.. وإني بنتمي لمصر

وفي وقت سابق، تحدثت النجمة اللبنانية إليسا عن حبها لمصر وأعربت عن مدى سعادتها بالتواجد هنا وحبها للفنانين المصريين، كما صرحت عن احتواء أحدث ألبوماتها على 12 أغنية من بينهم 3 أغنيات فقط لبنانية، و 9 أغنيات مصرية، وكشفت إليسا عن شعورها الدائم بأنها تنتهي لمصر وأهلها حيث قالت خلال حلولها ضيفة في برنامج بيت السعد: “دايمًا بحس إني كنت فرعونة في الحياة السابقة، بحب مصر وبحس إني بنتمي لها ومتعلقة بأهلها وأنا أكثر فنانة لبنانية غنت أغاني بالمصري”، ومازحها الفنان أحمد سعد خلال لقائها في برنامج بيت السعد وجعلها تتحدث بطريقة شعبية وبالفعل تحدثت باللهجة المصرية الشعبية بشكل طريف.

تامر عاشور يرزق بمولودته الأولى

وعلى صعيد آخر، رزق المطرب تامر عاشور بمولودته الأولى، من زوجته المذيعة نانسي نور، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر عاشور صورة له رفقة زوجته نانسي نور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتب عليه: "بسم الله الرحمن الرحيم وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ.. صدق الله العظيم، الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت سيليا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين هنئوه بميلاد ابنته.

تابع موقع تحيا مصر علي